اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

العشرات من المواطنين من عرب الداخل تابعوا مباراة الريال وروما في مدريد , وشبان من طرعان يلتقون المدافع بيبي

تابع العشرات من المواطنين العرب من الداخل , ليلة امس الثلاثاء مباراة ريال مدريد وروما ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا , في معقل الريال ستاد برنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد .


العشرات من الشبان العائلات , الاطفال الرجال النساء , الشابات , من المواطنين العرب من الداخل سافروا الى العاصمة الاسبانية مدريد وتابعوا المباراة التي انتهت بفوز الريال بهدفين وتأهل الفريق الى المرحلة القادمة من البطولة .


الشاب فادي محمد نصار وهو من قرية طرعان قضا ءالناصرة , تواجد ليلة امس في ستاد بيرنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد , وتابع المباراة الى جانب اصدقاء له من طرعان والمنطقة , وعن الاجواء قال نصار في حديث لمراسل الصنارة نت :" الاجواء كانت رائعة خيالية , خاصة واني من عشاق ريال مدريد وسررت كثيرا باني اتابع عن كثب لاعبي المفضل رونالدو , وما اسعدني اكثر كانت الاجواء والمستوى الحضاري خلال دخول وخروج المشجعين من والى الملعب ".



وتابع نصار :" كانت مغامرة شيقة , اذ احتفلنا حتى ساعات فجر اليوم الاربعاء بانتصار ريال مدريد , خاصة وان ريال مدريد فريق يطمح للفوز باللقب ال 11 لبطولة دوري الابطال في اوروبا".



انتظر لساعات امام ملعب التدريبات ونجح بالتقاط صورة مع المدافع بيبي 



وكان الشاب فادي محمد نصار وبرفقته اصدقائه انتظروا لساعات امام ملعب التدريبات الخاص بريال مدريد ومع خروج اللاعبين من التدريب نجح نصار برفقة اصدقائه بايقاف سيارة المدافع البرتغالي بيبي والتقاط صورة تذكارية معه وهو في سيارته .



وعن هذه المغامرة قال فادي نصار :" لم اصدق ان المدافع بيبي توقف والتقطنا معه صورة تذكارية , فقد انتظرنا لساعات طويلة امام الملعب ونجحنا في ايقاف النجم بيبيه والذي لم يمانع بان نتصور معه ".



وانهى نصار :" كانت رحلة رائعة ومغامرة شيقة ومبروك للريال واتمنى ان يفوز الفريق بدوري ابطال اوروبا ".

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة