اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

اجواء مستقرة وارتفاع الحرارة حتى نهاية الاسبوع

أفاد الراصد الجوي أنه لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة نهار اليوم الأحد والتي تبقى فوق معدلاتها العامة، ويكون الطقس غائماً جزئياً ولطيفاً في مختلف المناطق خلال ساعات النهار، وبارداً نسبياً أثناء الليل، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.



وفي يوم غدٍ الاثنين يطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة، ويكون الطقس صافياً مع ظهور كميات من السحب العالية، دافئاً نسبياً في الجبال ومائلاً للحرارة في بقية المناطق نهاراً، ولطيف الى مائل للبرودة ليلاً، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.



وفي يوم بعد غدٍ الثلاثاء تبقى درجات الحرارة فوق معدلاتها العامة بحوالي 5-6 درجات مئوية، ويكون الطقس صافياً مع تواجد كميات من السحب العالية، دافئاً في مختلف 
المناطق نهاراً ولطيفاً أثناء ساعات الليل، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.



وفي يوم الأربعاء المُقبل تصبح درجات الحرارة فوق معدلاتها العامة بـ 8-9 درجات مئوية، ويكون الجو دافئاً في الجبال وحاراً نسبياً في بقية المناطق نهاراً، ودافئاً فوق العادة خلال ساعات الليل، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.



وفي يوم الخميس المُقبل يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها فوق معدلاتها العامة، وتكون الأجواء صافية الى غائمة جزئياً ولطيفة خلال ساعات النهار، باردة نسبياً الى باردة ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، والبحر متوسط ارتفاع الموج.



وفي يوم الجُمعة المُقبل توالي درجات الحرارة انخفاضها لتكون الاجواء اقل دفئا ً في الجبال ودافئة نسبياً في بقية المناطق، وتستمر الرياح ما بين غربية وشمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة