اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

شاهدوا : الالاف في وداع طه عبدالحليم رئيس مجلس كفرمندا

شيعت جماهير غفيرة مساء امس الارلعاء من اهالي قرية كفر مندا والمنطقة جثمان الراحل  رئيس المجلس المحلي المرحوم طه عبد الحليم (ابو الامير), حيث رحل عن عمر يناهز ال 62 عاما جراء وعكة صحية المت به لم تمهله طويلاً.



وقد توشحت قرية بالسواد وعمت اجوائها جو من الحزن والاسى،واعتصرت القلوب حزنًا وألمًا على لوعة فراق ورحيل رئيس المجلس المحلي .



وأنطلق موكب الجنازة المهيبة بمشاركة الآلاف من منزل الفقيد في الحارة الشرقية وصولاً الى ساحة المجلس المحلي حيث أقيم هناك مهرجان تأبيني حضره أعضاء كنيست ورؤساء سلطات محلية ورجال دين من مختلف الطوائف وشخصيات سياسية واجتماعية.



وتحدث خلال حفل التأبين كل من محمد قدح قائم باعمال الرئيس، محمد بركة رئيس لجنة المتابعة، مازن غنايم رئيس بلدية سخنين ورئيس اللجنة القطرية، محمد زيدان رئيس مجلس كفر مندا السابق، واختتم الحفل شكيب عبد الحليم بكلمة عن ذوي الفقيد.



تولى عرافة الحقل التأبيني الاستاذ عبد الرحمن عبد الحليم الذي شكر المشيعين , و ذكر ان ابو الامير اخلص العمل واخلص الاداره وصان الامانة, وان وزاره الداخليه اختاره مجلس كفر مندا ضمن 16  سلطه محليه ممتازة . 



القائم بأعمال الرئيس محمد يوسف قدح بالنيابه عن المجلس المحلي شكر جميع المشيعين كما وذكر ان ابو الامير رحل شجاعا كريما مضيافا زرع فينا روح العطاء,  ووصفه بنعم الاخ ونعم الصديق .



محمد بركه ذكر ان ابو الامير لم يترك مجالا بالعطاء الى وسلكه وتطوع هذا ابو الامير الذي عرفناه خدم بلده كفر مندا بتفاني واخلاص .



رئيس اللجنة القطرية مازن  غنايم  قال  "نحن ننعي رمز من رموز الوسط العربي رجل والرجال قليلا, احب الناس فاحبوه فاخلص فاحترموه يا سيد الرجال صدقت القول كما وقدم التعازي لالي الفقيد نيابه عن رئساء السلطات المحليه ."



النائب د. احمد طيبي  قال ان ابو الامير خادم كفر مندا وحبيبها, الرجل الذي عشق كفر مندا وارتسم ذالك بسهره وعمله ليلا نهار .



كما وذكر ان الحركه العربيه للتغيير تنعي قائدا وعضو المكتب السياسي الذي ساهم ببناء الحركة. .



رئيس المجلس السابق محمد زيدان قال " ان بصمات عملك سنبقى في  ذلكرة هذا البلد التي لا يمكن ان تمحوها السنين والايام, مجتمعنا اليوم فقد رجلا كبيرا عظيما له بصمات واضحة في اصلاح واعمار هذا البلد والمشاريع تشهد على هذا العمل الجبار.  



شكيب عبد الحليم شكر باسم ال الفقيد  جميع من حضر ليشارك العائله عزائها بمصابها الجلل .


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة