اخر الاخبار
تابعونا

انتخاب أصغر رئيسة وزراء في العالم

تاريخ النشر: 2019-12-09 12:14:22
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

مؤتمر صحفي بعد فوز الناصرة بجائزة التربية والتعليم للعام 2015

حازت مدينة الناصرة يوم امس الاحد على جائزة التربية والتعليم على مستوى الدولة وذلك بعد ان قامت اللجنة المفوضة لاختيار البلدة الفائزة على جائزة التربية والتعليم التي تمثّل وزارة المعارف بالقدوم لفحص الوضع التعليمي كون الناصرة قد فازت قبل أشهر بجائزة التربية والتعليم على مستوى لواء الشمال مما مكنها من التنافس على جائزة الدولة حيث تكونت اللجنة الفاحصة من كبار موظفي وزارة المعارف برئاسة د. جيلا نجار.



وفي هذا الصدد عقدت بلدية الناصرة مساء اليوم الاثنين مؤتمرا صحفيا للإعلان عن هذا الإنجاز المشرف بحضور مفتشة لواء الشمال د.اورنا سمحون  بمشاركة مدراء المدارس في المدينة وأعضاء من بلدية الناصرة ومديرة قسم المعا ف في البلدية سامية بصول وعدد من المفتشين منهم مفتش لواء الشمال في الوزارة د. احمد بدران ومفتش مدارس الناصرة الاستاذ خالد حجازي، وعدد من المسؤولين في البلدية والوزارة.



رئيس بلدية الناصرة علي سلّام  تحدّث عن أهمية التعليم كرافعة لتطور الفرد والمجتمع وكيف نبني مواطن متعلّم ومثقّف ويحمل قيم اجتماعية سليمة.




كما هنأ سلام الناصرة على هذا الإنجاز مشيرا الى ان التعاون المشترك بين كافة الأطراف بما فيهم وزارة المعارف أدى الى هذه المرحلة المشرفة. كما تحدث سلام عن مسؤولية البلدية تجاه جهاز التربية والتعليم.



مديرة لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم  د.أورنا سمحون تحدّثت وعبّرت عن انطباعها بأن هناك قفزة نوعية تشهدها مدينة الناصرة ومدارسها في مجال التربية والتعليم والثقافة، رئيسة اللجنة الفاحصة السيدة جيلا نجار قالت أن التطور في الناصرة وما تشهده من برامج تعليمية ثقافية وتربوية يجعل مهمة اللجنة الفاحصة صعبة ولا تستطيع ان تضع الناصرة ضمن القائمة الافضل كون ما شاهدوه وسمعوه ذو قيمة وفخر للواء الشمال.



اما مفتش لواء الشمال في الوزارة د.احمد بدران ومفتش مدارس الناصرة خالد حجازي قاموا بتهنئة الناصرة وفي كلمته قال د. بدران ان الناصرة تشهد قفزة نوعية في مجال التربية والفضل يعود للمدراء والهيئات التدريسية ورئيس البلدية علي سلام الذي يعمل على تقدم التربية والتعليم في المدينة بشكل دائم.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة