اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

لجنة اولياء الامور القطرية للطلاب بالطيرة : نستنكر استدعاء مروان عبد الحي للتحقيق بعد حادث أطلاق نار على معلمة



جاء في بيان صادر عن  أعضاء لجنة اولياء امور الطلاب المركزية في الطيرة اليوم الثلاثاء :"  نشجب ونستنكر بشدة الاعتداء الذي تلقاه رئيس اللجنة مروان عبد الحي أثر استدعائه الى تحقيق غاشم في الشرطة يهدف فقط الى تأجيج الفتنة واشعالها بين أبناء البلد الواحد متهمين اياه بأن له ضلع بأطلاق النار على معلمة فاضلة .



كما ونستنكر التهديد المباشر والغير اخلاقي لرئيس اللجنة من قبل الشرطة بعدم اقترابه وتدخله بشؤون مدرسة طوماشين الثانوية وإن فعلها سيُستدعى الى التحقيق ثانية ويكون تحقيق من نوع اخر !!!



ما زالت هناك وللأسف الشديد أيدي خفية تحاول العبث وتحاول زرع الفتنة في طيرتنا الحبيبة ومن أجل إخماد العمل الدؤوب والمتواصل الذي يقوم به رئيس اللجنة السيد مروان عبد الحي من أجل خدمة اولادنا ومن أجل ترسيخ الشراكة بين الاهالي وبين المدارس والمسيرة التعليمة ومن أجل رفع راية العلم والتحصيل العلمي والاخلاقي في مدارسنا .




ارادة الاهالي في الطيرة منحت ثقتها للمرة الثانية  للسيد مروان عبد الحي في توليه مهام رئيس اللجنة المركزية فهو الشرعية التي يجب التعامل معها وليس محاربتها فالجميع يشهد له بنشاطه على حساب وقته وماله واولاده منذ أن تولى المهام الى هذه اللحظة , ومن الشيء الطبيعي ان تكون هناك معارضة ولكن ليس من الطبيعي ان تكون المعارضة في صف واللجنة في صف اخر , وليس من الطبيعي ان لا يكون وجود للمعارضة كما هو متبع الان , فسنظل ابناء البلد الواحد حتى لو اختلفنا في الرأي فالاولاد والمدارس هم نفسهم اولادنا واولادكم ومدارسنا ومدارسكم .




مصلحة اولادنا فوق كل شيء ومن هنا نطالب كل مسؤول في هذا البلد الطيب ان لا يجرنا وراء السياسة وسلبياتها , لا نريد ان تتجذر السياسية وسلبياتها في مدارسنا وبين المدرسين الافاضل والمدرسات الفاضلات لا نريد الانجرار وراء الفتنة نريد ممارسة حقنا كأهالي في دعم المسيرة العلمية ومحاربة الفساد بشتى الوانه , فلا يخلو مجتمع من الفساد ... 




لم نعهد في تاريخ الطيرة أن سمحوا اهالي الطيرة لأي كان يشعل نار الفتنة من داخل الطيرة ومن خارجها , فمهما عصفت فينا العواصف سنظل باذن الله متكاتفين متماسكين سائرين نحو مجتمع أفضل وطيرة أفضل , ولا وألف لا لتدخل الشرطة الغاشم . 

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة