اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

دانيال براين يعلن اعتزاله رسميا !

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
في صدمة لعشاق WWE حول العالم أعلن دانيال براين عن اعتزاله رسميا حلبات المصارعة و ذلك بسبب حالته الصحية التي لن تسمح له بالمشاركة في نزالات مرة اخرى خاصة مع كم الارتجاجات في المخ التي تعرض لها عبر تاريخه.     



و كان دانيال براين قد أعلن الخبر أولا عبر حسابه على تويتر ليعلن بعدها نجوم WWE دعمهم لدانيال براين و شكرهم لكل ما قدمه بمن فيهم جون سينا و كيفن أوينز و نيكي بيلا و غيرهم.     




و كان عرض راو قد شهد في ختامه حديث دانيال براين مع الجمهور في خطاب عاطفي استرجع فيه الذكريات و أكد بأنه اضطر أن يأخذ هذا القرار بعد مجموعة من التحاليل الطبية التي قام بها و التي أكدت خطورة تعرضه لارتجاج جديد خاصة و انه في أول شهر فقط من بدايته في عالم المصارعة تعرض الى ثلاث ارتجاجات في المخ في فترة شهر واحد و بعد 16 عاما من النزالات داخل حلبات المصارعة هذا يعني عدد كبير من الارتجاجات التي قد تؤدي الى مشاكل صحية مزمنة و ربنا الوفاة.     






و شكر دانيال براين الجمهور و كل الحاضرين و ذكرهم بما فعلوه لأجله و أنه يحبهم و مقدر لكل ما فعلوه له و شكر زملائه و WWE و أكد بأنه يعشق المصارعة و لكنه يتمنى أن يكون أبا لطفله الذي دائما ما تذكره زوجته بري بيلا بأنها ستجلبه له في يوم من الأيام.     و بعد نهاية حديث مؤثر قام به براين و احتفاء الجماهير به و بعد نهاية راو انتقل الاحتفال عبر WWE Network من خلال خروج كل نجوم WWE للتصفيق لديانيال براين بمن فيهم مستر مكمان و تريبل اتش و باقي النجوم الذين وقفوا يصفقون لدانيال براين تقديرا و احتراما له و تحية له و في النهاية قام الجميع بتحية دانيال براين وهو يغادر حلبات WWE للمرة الأخيرة في تاريخه.   

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة