اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

شيرين تعترف: «كنت معجبة بوائل كفوري وطلبت الزواج منه»

قالت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، إنها تفكر حاليًّا في اعتزال الغناء، معترفة أنها طلبت الزواج من فنان لبناني، وذلك خلال مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية وفاء الكيلاني.




وكشفت شيرين خلال حلولها ضيفة على برنامج المتاهة عن نيتها الاعتزال، قائلة: “بفكر حاليًّا إني مكملش غناء .. وأقعد في البيت”.



وأوضحت المطربة أن فكرة الاعتزال دائمًا ما تراودها رغبة منها في التفرغ لأولادها وحياتها الشخصية والاجتماعية، قائلة: “حلم حياتي يكون عندي 10 أولاد” لتفادي أكثر ما تخافه وهو الوحدة.



وتطرقت شيرين إلى علاقاتها الاجتماعية لتفصح أنها “بالفعل عبرت عن إعجابها لأحد الفنانين وقالت له عايزة أتجوزك” دون أن تكشف عن اسم الفنان.



ولكن الإعلامية وفاء الكيلاني لم تترك الفرصة، فبادرت بسؤال عن رد فعل الفنان المزعوم لتقول شيرين: “ضحك .. وقال يا الله شو مهضومة”، فسألت الكيلاني عن إذا كان هذا الفنان متزوجًا، لتجيب شيرين أن وقتها كان أعزبًا أما الآن فهو متزوج.



وبدأت الكيلاني في سرد أسماء النجوم اللبنانيين لتخمن من هو الفنان المزعوم، حتى سألت إذا كان هو الفنان وائل كافوري، لتضحك شيرين وتعترف أنها كانت تمازحه حين عبّرت عن إعجابها به وسألته عن الزواج.


وردًّا على تصريحات الملحن المصري عمرو مصطفى بأنها كادت أن تثير فتنة بين مصر والجزائر بسبب رفع حذائها في برنامج “ذا فويس”، قالت شيرين: “إنت آخر واحد تتكلم عن الفتنة .. وإنت عارف إن كلامك كله يودي في داهية”.



وأضافت عضو لجنة تحكيم برنامج اختيار المواهب الشهير “ذا فويس” موجهة حديثها لعمرو مصطفى: “صوتك وحش .. روح اتعلم إزاي تلحن”.



كما كشفت شيرين سبب هروبها من المدرسة و فشلها في التعليم بسبب خوفها من الزلزال وقالت “الهروب ابتدى اول ما بديت اخاف من المدرسة نفسها احسن ما توقع علي وانا بدرس فيها”.

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة