اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

الشاملة كسرى سميع تستضيف بعثة أمريكية

استضافت المدرسة الشاملة متعددة المجالات كسرى سميع بعثة طلابية أمريكية من طلاب المعهد التكنولوجي العالي MITوالذي يعتبر أعلى معهد للعلوم التطبيقية في العالم. 



هذه البعثة المكونة من مجموعة طلاب أمريكيين متفوقين يتعلمون في المعهد وتم اختيارهم لتنظيم ورشات عمل مع طلاب الصف العاشر علوم طبية  ضمن مستوى خمس وحدات لغة انجليزية. وقد تضمنت هذه الورشات عدة مواضيع منها تطوير وابتكار منتوجات ذات تقنية تكنولوجية عاليه.  إضافة إلى ورشات في تطوير المهارات القيادية ومهارات لغوية  وادارة اعمال وورشات أخرى تتعلق بعلم الأحياء والكيمياء والفيزياء والروبوتيكا تم فيها عرض أبحاث علمية أجريت في معهدMIT . 



ومما يذكر أن هذه البعثة جاءت ضمن مشروع خاص يقوم به هذا المعهد في بوسطون حيث يتم إرسال الطلاب المتفوقين إلى جميع أرجاء العالم للتعرف على التعليم والتربية والاقتصاد في دول مختلفة وقد تم اختيار المدرسة الشاملة كسرى سميع لاستضافة هذه البعثة نظر لتفوقها وتميزها العلمي على باقي المدارس في شبكة عمال المشرفة على هذا المشروع في إسرائيل وفي نهاية الورشات وبحضور طاقم المعلمين وممثلة شبكة عمال  وفي الحفل الختامي الذي تولت عرافته المعلمة سهاد فلاح معلمة الموضوع للصف قام مدير المدرسة الأستاذ نزير رباح بتكريم البعثة حيث قال: أن المدرسة تفتخر وتعتز باستضافتها لبعثة علمية من معهد من أعلى المعاهد تكنولوجيا  واختيار المدرسة كمضيفة يعكس المستوى العلمي العالي الذي تتميز به فنحن كمدرسة منذ تأسيسها قبل ثلاثين عاما وحتى اليوم نسعى لرفع المستوى العلمي إلى أعلى الدرجات. بعدها عرض الطلاب مشاريعهم التي انجزوها خلال الورشة .ومن ثم  تم تكريم طلاب المعهد وتوزيع هدايا رمزية تحمل صورة المدرسة وتكريم الطلاب المشاركين في الورشات لنجاحهم وتفوقهم .وقد اشرف على تنظيم الورشات مركزة الموضوع المربية وفاء معلم وطاقم معلمي اللغة. 


>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة