اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

لقاء بمدرسة اورط الشافعي عكا مع الشرطة الجماهيريه

نظمت إدارة مدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي عكا واسرة التربية الاجتماعية بالتعاون مع شرطة عكا ، ندوة مميزة حول توعية وإرشاد الطلاب/ات لبعض المخاطر والمخالفات التي تسبب لهم مشاكل صعبة في حياتهم ، وذلك يوم الاربعاء الموافق 20-1-2016 بمكتبة المدرسة.


وقد استقبل الاستاذ وفيد منصور مدير الاعدادية وفد من ضباط شرطة عكا والقى كلمة حيث رحب بالضيوف وايضا بالطلاب/ات والمربين/ات والمعلمين/ات ، وأكد على أهمية الحياة الاجتماعية المبنية على احترام الآخر، وإحترام القانون والمحافظة على النظام من اجل حياة كريمة والارتقاء بمستوى إجتماعي يسوده العدل والنظام.


وقد تمحورت الندوة حول توعية وتوجية جمهور الطلاب/ات حول اشكال العنف والاضرار التي تنجم عنه، وكذلك اخطار السموم على الصحة ومستقبل الشباب وكيفية تجنبها والابتعاد عنها ، وتطرقت الندوة الى مخالفات السير والاحتراس في الشارع، وايضا قيادة  الدراجات مع مولدات كهربائية والانتباه لاستخدامها بشكل غير قانوني، ومن النقاط الهامة في الندوة موضوع السرقات واثارها الخطرة، وايضا الاعتداءات الجسدية والعنف الكلامي، والاستعمال السلبي لشبكات التواصل الاجتماعي الإلكترونية المحوسبة والانترنت.


وشرح الضباط الحلول وطرق الوقاية اللازمة لتلك المشاكل، وفتح باب الاسئلة من قبل الطلاب/ات وكانت الاجابات والردود من الضباط إيجابية وواضحة في اجواء ودية، حيث اشاد الطلاب/ات باهمية تلك الندوة في التنوير الفكري، والاهتمام والمحافظة على سيادة القانون والمحافظة على النظام في المجتمع0.



 وقد حضر هذة الندوة صفوف الثامن 5 بإشراف المربية منار علي، الثامن 6 بإشراف المربية ميسر زيدان ، التاسع3 بإشراف المربي سهيل شعبان، وحضر ايضا من المعلمات ( امال فاخوري- تهاني شبل- نهى دياب) والمستشارة سامية خلايلة، وقد اشرف على تلك الفعالية الاستاذ صالح اسدي مركز التربية الاجتماعية بالاعدادية والاستاذ إدمون بدين موجة مجلس الطلاب بالمدرسة.


 اشرف على الاعلام والتسويق السيد محمد باب الله، هذا وقد اشاد الاستاذ محمد حجوج مدير المدرسة بهذة الندوة واهميتها في غرس التوعية في نفوس الطلاب/ات بالمحافظة على النظام، واهمية الابتعاد عن المشاكل وتجنبها، والاهتمام بالمستقبل المشرق بالعلم والايمان،ولبناء مجتمع سليم يسودة القانون والنظام.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة