اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

ريال مدريد يكتسح خيخون بخماسية في ثاني مباريات زيدان

اكتسح نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد ، ضيفه سبورتنج خيخون ، بنتيجة 5-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين عشية اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة 20 من مسابقة الدوري الإسباني .



وافتتح جاريث بيل أهداف الفريق مع الدقيقة 7 من زمن المباراة ، قبل أن يُسجل كريستيانو رونالدو ثاني أهداف الفريق في الدقيقة 9 .



3 دقائق بعد هدف رونالدو كانت كفيلة بإتمام كريم بنزيما لسجل BBC في المباراة بتسجيله ثالث اهداف الفريق ، ليعمق كريستيانو رونالدو بعد ذلك جراح الخصم مع الدقيقة 18 بالهدف الرابع تاركاً المجال بعد ذلك لبنزيما الذي عاد وسجل الهدف الخامس .



ورفع الفريق المدريدي رصيده إلى 43 نقطة قابعاً في المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري الإسباني مؤقتاً قبل إتمام مباريات الجولة .



وكان ريال مدريد المُسيطر بلا مُنازع على مجريات الشوط الأول من مباراة ريال مدريد حيث لم يُظهر خيخون أي شيء يشفع له بالخروج بنتيجة إيجابية .



الضغط العالي على الخصم في منطقته كان الشيء الذي أظهره الفريق الأبيض من الدقائق الأولى ليتمكن من تسجيل خماسية .



وبدا واضحاً ميل ريال مدريد نحو جهته اليمنى حيث داني كارفخال وجاريث بيل الذين اعتمد عليهما ريال مدريد بصورة واضحة في عملياته الهجومية .



في الشوط الثاني .. استمر ريال مدريد بتطبيق الضغط العالي بيد أنَّ الخطورة الهجومية للفريق تراجعت بشكلٍ أو بآخر بعد خروج نجميه بيل و بنزيما للإصابة فضلاً عن الهدوء الذي كان سمة الفريق الأول بعد حسم الأمور مبكراً .



هذا الهدوء والتراجع المدريدي بدوره منح خيخون فرصة التحرر فوق أرضية الملعب فبعد استقباله لخماسية لم يعد هُناك شيء ليخسره فكانت له بعض المحاولات لكنها اتسمت بكونها خجولة دون خُطورة تذكر .



لكن فرصة في الدقيقة 62 لخيخون منحته فرصة تسجيل الهدف الشرفي عبر لاعبه إسماعيل لوبيز .



أخطر محاولات الفريق الضيف بعد ذلك كانت قبيل صافرة النهاية بدقيقتين عبر لاعبه البارجوياني ساريبيا بعد كرة عرضية لم يتمكن من الوصول لها .



وأطلق مايينكو حكم اللقاء صافرته بعد دقيقتين فقط من الوقت البديل ليعلن الخسارة رقم 12 لسبورتنج خيخون هذا الموسم والذي تجمد رصيده عند 15 نقطة . 

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة