اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

مستشفى الناصرة- الانجليزي يبني إستراتيجية عمله للسنة القادمة

عقد مستشفى الناصرة- الانجليزي اليوم الأربعاء  ،  يوما دراسيا وورشة  عمل  لاعداد  إستراتيجية عمله   للسنة  القادمة تحت عنوان "الرأفة للجميع عند توفير الخدمات الطبية"  بحضور مدراء الأقسام، الطاقم الإداري، عدد من العاملين  والعديد من المختصين. افتتح اليوم الدراسي،  مدير المستشفى د. بشارة بشارات الذي تحدث  عن أهمية التخطيط الاستراتيجي للعمل المستقبلي، و تحديد الأهداف للسنة   القادمة ووضع الية   لتقييم النجاحات والإخفاقات لخطة العمل ا السابقة  والتي اعتبرها احدى آليات عمل المؤسسات الناجحة على حد وصفه. 



كما وتحدث مدراء الأقسام في المستشفى إلى عمل أقسامهم واهم الاحتياجات والمتطلبات اللازمة لضمان مواكبة آخر التطورات والمستجدات في عالم لطب. كذلك التشديد على المسؤولية الاجتماعية للمستشفى تجاه جمهوره وأهمية التنوير والتثقيف الصحي. 
 


 بناءا على النتائج اليوم الدراسي سيعمل  مستشفى الناصرة- الانجليزي  على إعداد  برامج عمل وأطر منطقية للمشاريع المستقبلية للسنة القادمة ،  لتواكب التغييرات التي حدثت  على الخارطة الصحية في البلاد عامة وفي المجتمع العربي خاصة. أهم هذه التطورات تقلص ما يسمى بدولة الرفاة الاجتماعي وشح الميزانيات المخصصة  للشؤون الصحية، المراكز الطبية والمستشفيات الحكومية بشكل عام ومستشفيات الناصرة الخاصة بشكل خاص. هذا التغيير، يستوجب ويحّتم على مستشفى الناصرة  التخطيط للمستقبل وإيجاد حلول خلاقة من اجل الاستمرار في رسالته المقدسة في توفير العلاج للمرضى والمصابين في المنطقة.



 وفي هذا السياق صرح بشارات: " خلال السنوات الاخيرة انتقلنا من استراتيجية رد الفعل الى استراتيجية المبادرة، المبادرة  الى مشاريع ضخمة وخدمات طبية مركبة اكثر،  المبادرة الى طرق كل الابواب من اجل تحصيل الميزانيات المطلوبة، نتواجد في الكنيست والوزارات باستمرار، نبادر الى  تعديل  وسن القوانين المتعلقة بالصحة  وبناء شراكات  وتشبيك من الجهات المختصة   من أجل تطوير اكبر مؤسسة طبية تعنى وتطوّر صحة المجتمع العربي"

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة