اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

سنبدأ تقوم بتعبئة اكثر من 600 رزمه غذائية لتوزيعها على العائلات المستورة في الناصرة بمناسبة الميلاد المجيد

قامت جمعية سنبدأ يوم السبت بتعبئة اكثر من 600 رزمه غذائية لتوزيعها على العائلات المستورة المعتمده ضمن مشروع "الناصرة بيتنا الدافئ وذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد بمشاركه واسعة من اهالي مدينة الناصرة  وبالأخص من شريحة الشباب. يذكر ان هذا المشروع هو المشروع الخيري الثامن خلال العاميين الأخيرين حيث قامت جمعية سنبدأ بتوزيع اكثر من 4500 رزمه, بالإضافة لأكثر من 600 رزمه تم توزيعها ضمن هذا المشروع.



هذا وقد سبق افتتاح المشروع برنامج خاص لأطفال المدينة شارك فيه العشرات منهم في مدرسة المطران  حيث تخلل العديد من الفقرات الفنية الرائعة التي قدمتها الفنانة وصال سرور وفرقة "بون بون" ليقوموا بدورهم برسم الفرحة على وجوه الاطفال.



هذا وافتتح مشروع التعبئة  لهذا العام  بكلمه للسيدة سناء توما عضو عائلة سنبدأ شكرت فيها إدارة ومعلمي وطلاب مدرسة الإكليريكية وسعادة  الاب الارشمندريت  اميل شوفاني لمساهمته في انجاح المشروع عن طريق اتاحة المجال امام الجمعية لاستعمال قاعة لإتمام التعبئة. ومن ثم قامت السيدة توما باستعراض المشاريع التعليمية والاجتماعية التي قامت بها الجمعية خلال هذا العام.




وفي حديث لمراسلنا  مع المهندس لؤي عصفور رئيس مجلس ادارة سنبدأ قال : ان مشروع الرزم الغذائية هو اضخم مشاريع الجمعية والأكبر على مستوى المدينة حيث نسعى من خلاله إيصال رسالة اجتماعيه مفادها المحبة والإخاء بين ابناء العائلة النصراوية الواحدة, رسالة لا تتم الا من خلال مضافرة الجهود  بين ابناء المجتمع الواحد وعليه تسعى جمعيتنا لإرساء قيم التطوع بين جمهور الشباب لإيماننا الراسخ بدورهم الفعال في بناء المجتمع, فمشاركة عشرات الشباب والشابات من المتطوعين والمتطوعات في مشاريع سنبدأ العديدة يدل على ان مستقبل الناصرة الغالية سيكون بخير بهمة الشباب النصراوي الأصيل"   .




واختتم عصفور كلامه قائلاً: "أود ان اشكر بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن الزملاء في ادارة سنبدأ كل المساهمين في انجاح المشروع من اهل الخير ولمتطوعينا الرائعين على جهودهم المبذولة خلال الايام الأخيرة والشكر كل الشكر لطاقم المشروع ولطواقم عائلة سنبدأ لعملهم الجبار في ايصال طرود الخير لمستحقيها متمنيا ان يحل علينا الميلاد المجيد العام القادم وقد حل السلام العادل أرجاء المنطقة"


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة