اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

يوم النظافة في زيمر لتذويت "قيمة النظافة"

أطلقت اللجنة التأسيسية الاجتماعية في قرية ميسر باكورة أعمالها في خدمة أهل القرية في برنامج عمل خاص لتذويت قيمة النظافة حيث شمل برنامج العمل جميع شرائح المجتمع .



وقد كانت انطلاقة الحملة يوم السبت 5122015  تحت شعار "ميسر غالية فلنحافظ عليها نظيفة" يوم عمل تطوعيا شمل العمل على تنظيف انحاء متعددة من القرية وتنظيف شوارعها، والذي شارك  فيه عدد كبير من الأهالي كبارا وأطفالا وشيوخا، حيث لوحظ التفاعل الكبير من قبل المتطوعين وأهل القرية وتعطش الجميع للمشاركة في مثل هذه النشاطات التي تخدم أهل القرية، وقد كان اليوم ناجحا بامتياز حيث كان التفاف أهل القرية ودعمهم للمشروع مشرفا.



واستمرارا لبرنامج الحملة قامت اللجنة - وبالتواصل مع الروضات والبساتين في القرية - على زراعة الأشجار المثمرة في أماكن متعددة من القرية زرعها طلاب البساتين والروضات بأنفسهم من أجل ضمان تذويت قيمة النظافة في قلوب أبناء القرية، وقد بدا تفاعل الطلاب مع الفعالية واضحا.



وكانت الفعالية التي تلتها في مدرسة القرية، حيث تم الإعلان مسبقا عن مسابقتين لأجمل موضوع تعبير (إنشاء) وأجمل لوحة (رسمة) عن موضوع النظافة.



وكان تتويج الفعالية في جو احتفالي تم من خلاله الإعلان عن أجمل مواضيع التعبير وأجمل الرسومات، ووزعت جوائز على جميع المشاركين وجوائز قيمة على أصحاب المراتب الثلاث الأولى.



وستكون الفعالية القادمة بإذن الله فعالية رسم على الجدران يوم السبت القادم.



وستكون للعمل على تذويت قيمة النظافة في القرية استمرارية من خلال برامج دورية منها انطلاق مشروع " بيدي أنظف شارعي"، حيث سنعمل على تنظيف شوارع الأحياء في القرية بشكل دوري.



لا بد من التنويه إلى أن عمل اللجنة سيشمل العديد من المجالات التي تخدم أهل القرية فيما يخص الأرض والإنسان.



وتتقدم اللجنة "التأسيسية الاجتماعية ميسر" بالشكر الجزيل لكل من عمل على إنجاح هذا المشروع من أهل القرية ومعلمات الروضة والبساتين وجميع أعضاء طاقم المدرسة على تعاونهم الكبير، كما ونشكر اللجنة المحلية وكل من تبرع بالجوائز العينية، ونشكر المجلس الإقليمي "منشي " لدعمه المادي والمعنوي ورعايته للحملة.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة