اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

توما-سليمان: الحكم الجائر على النائبة جرّار استمرار لسياسة التصعيد

 
"بعد اعتقالها اداريًا لمدة شهور، وبعد مداولات قضائية طويلة – يتبنّى القضاء الاسرائيلي مرّة اخرى خط حكومة الاحتلال بالاستمرار بالتصعيد ، ويقرر سجن النائبة خالدة جرّار لأنها اختارت طريق النضال الشعبي من أجل السلام ومن أجل اقامة الدولة الفلسطينية. هذا الحكم الجائريُضاف الى سجل حافل وطويل من الاستهدافات السياسية لقادة الشعب الفلسطيني، بعد استهداف حكومة وجيش الاحتلال لحياة الفلسطينيين بشكل مباشر ويومي."



هذا ما قالتة النائبة عايدة توما-سليمان (القائمة المشتركة- الجبهة)، في تعقيبها على الحكم الجائر بحق نائبة المجلس التشريعي الفلسطيني، خالدة جرّار (الجبهة الشعبية) والذي يقضي بسجنها 15 شهرًا. واضافت توما-سليمان " حُكم سلطات الاحتلال بسجن نائبة المجلس التشريعي على خلفية ارائها السياسية، خاصًة بعد اعتقال اداري دام 8 شهور، تثبت أن حكومة اسرائيل تختار مرّة تلو الاخرى طريق التصعيد والمواجهة ورفضها عن سبق الاصرار والترصد لأي حل سياسي يلوح في الافق. لا توجد لهذه الحكومة اليمينية أي خطّة عمل سوى زيادة مشاعر الخوف والرعب في قلوب الاسرائيليين، والاستمرارفي اضطهاد الفلسطينيين."



رفيقتي خالدة جرّار، قالت توما-سليمان، هي إمرأة ناضلت وتناضل من أجل السلام ومن أجل احقاق الحقوق الشرعية لشعبها القابع تحت نير الاحتلال، هي تناضل من أجل العدل، الديمقراطية ومن أجل المساواة لنساء مجتمعها ونساء العالم أجمع. مكان خالدة جرّار ليس السجن، انما بين شعبها وفي المجلس التشريعي.



واضافت توما-سليمان أنها ستتوجه لأعضاء ونواب المجالس التشريعية في العالم من أجل أن ينضموا للنضال المُطالِب بتحرير جرّار. كما وتوجهت توما-سليمان لوزارة الامن الداخلي وطالبت بزيارة النائبة جرّار حالًا.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة