اخر الاخبار
تابعونا

اليوم .. أكثر أيام الشتاء برودة

تاريخ النشر: 2020-01-21 12:12:30

وفاة الأمير بندر بن محمد آل سعود

تاريخ النشر: 2020-01-21 10:43:32
اسعار العملات
استفتاء

معرض ناجح لفرقة الاناكوندا للفنون التشكيلية سخنين في عمان

عاد الى البلد هذا الاسبوع اعضاء فرقة اناكوندا للفنون التشكيلية في سخنين بقيادة الفنان محمود بدارنه ومجموعة الفنانات :اسماء امين زبيدات ,شيماء بدارنه ابو صالح ,جمانه علي طبري ,شروق ابو راس ,سندس خميس ,اشتياق ابو احمد ,مدلين احمد ,بعد مشاكهم معرض دولي للفنون التشكيلية بمشاركة 70 فنانا من كل الدول العربية ,وبحضور امين عمان عقل بلتاجي وحمده فراعنه ,بعد ان تلقوا دعوة من جمعية البلقاء للفنون التشكيلية بادرة نذير عوامله.



ونال عرض الفرقة اعجاب واهتمام بمعروضاتيه  للوحات عن حقول فلسطينية وفي ختام المعرض تم توزيع الميداليات والشهادات التقديرية على المشاركين .



الفنان محمود بدارنه قال :خلال المعرض الدولي تم التعرف على عدة فنانين تشكيين من كل الدول العربيه ,الذي قاموا بدعتنا للمشاركة في بلادهم ومنهم تونس ومصروقد تمثلت اللوحان عن حقول فلسطينية وتراثية لمجتمعنا الفلسطيني والاقصى ومعالم الاردن والقرى المهجرة  كان لها الاثر الكبير لدى وزوار المعرض.



الفنانه اسماء زبيدات :كنا سعداء بالمشاركة كونها الاولى التي نشارك فيها خارج البلاد مما زاد ارتباطنا بالفن التشكيلي والاستمرار في الرسم ,والاهم تعرفنا على كبار الفنانين والفنانات العربيات من كل الدول العربية  وهذا فخر واعتزاز لنا نحن الفنانات الفلسطينية من الداخل.

>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة