اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

الشقيقان هيثم وماهر ابو خلف من كفركنا : شاب يهودي اعتدى علينا بادوات قتالية وشتمنا بعبارات عنصرية

بعد اسبوع من حادث الاعتداء على الشابين هيثم وماهر ابو خلف من كفركنا من قبل شاب يهودي في مدينة طبريا ، تم تحريرهم من المستشفى وحالتهم الصحية مستقرة.



وفي حديث لمراسل الصنارة نت مع والدهما محمد ابو خلف قال:" تم الاعتداء على ولدي هيثم وماهر ابو خلف يوم السبت الماضي بمدينة طبريا من قبل شاب يهودي ، حيث لم تكن هنالك اي معرفة مسبقة بين الشاب المعتدي وبين اي منهما؛ ولم يحدث قبل الاعتداء اي خلاف سوى سماع المعتدي المحادثة  باللغة العربية".



الشابين هيثم وماهر اكدوا في حديثهم لمراسل الصنارة نت:" الشاب قام بالهجوم الوحشي علينا بأداة حاده  ومن بعدها بادوات قتالية مختلفة غير القذف بعبارات عنصرية مثل الموت للعرب ".



كما وقالت العائلة :"الشاب اليهودي حاول دهسهم قبل ان يلوذ بالفرار ، لم يكن هنالك شجار ولم توجه اي تهمة لأبنائنا نحن نستنكر وبشدة هذا الاعتداء ونسأل الله الشفاء العاجل لهما وكذلك نطالب الشرطة بالتحري و إلقاء العقوبة على من تسولت له نفسه المساس بأولادنا والاسراع بتقديم لائحة اتهام بحيثيات الجريمة والتي خلفيتها قوميه ولكونهم عرب.. للحد من العنصرية المتفشية في الاونه الاخيرة".



وكان الوالد محمد ابو خلف قد قال للصنارة نت بعد الحادثة مطلع الاسبوع:"الاعتداء على ابنائي دوافعه عنصرية قومية وساوصل قيضتهما لرئيس الحكومة".




وأردف ابو خلف:"ما حصل هو عملية طعن عنصرية والخلفية قومية  لأنهم شبان عرب،  حيث إن كل شيء موثق في كاميرات المراقبة والشرطة تعرفت على المجرم وتقوم بالبحث عنه" مضيفا: "الشاب اليهودي تهجم على ابنائي بدون أي سبب وقام بطعنهم كان من الممكن أن يتسبب بقتلهم". 




وفي تعقيب من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري قالت:" التحقيقات في كافة تفاصيل وملابسات وجوانب ملف هذه القضية ما زالت جارية بشرطة طبريا والخلفية المرجحة صحيح لهذه المرحلة المتقدمة بعيدة جدا عن القومية وقريبة جدا من الجنائية ولا نوايا من عندنا صحيح لهذه المرحلة بالخوض في  اي من التفاصيل ذات العلاقة".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة