اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

انتخاب مجلس شبابي في الجلبوع والطالب اسماعيل زعبي من الطيبة رئيسًا له

أقيم مؤخرًا مجلس للشبيبة في الجلبوع، وتم اختيار إدارة له عن طريق التصويت حيث انت الطالب اسماعيل زعبي من الطيبة الزعبية رئيسًا للمجلس.



رئيس المجلس الاقليمي، الجلبوع، عوفد نور قال: إقامة مجلس للشبيبة في الجلبوع خطوة هامة جدًا في كل مسار التربية غير المنهجية من أجل الحياة المشتركة، أتمنى التوفيق للمجلس الشبابي ولعمله.



مديرة قسم الشبيبة في الجلبوع، رحما لفكوفيتش قال: المبادرة لإقامة مجلس شبابي جاءت بهدف اعطاء منبر لكل النشاطات الشبابية ذات القيم العالمي، لتوطيد العلاقات بين أبناء الجلبوع، ففي هذا المجلس هنالك شبان وشابان من كل بلدات الجلبوع، يمثلون بلداتهم وكلهم يعتبرون من النخبة من كافة النواحي، العلمية، الثقافية والمسؤولية.



وتابعت: أعضاء المجلس الشبابي سيشكلون حلقة وصل بين الشباب في الجلبوع والمسؤولين في المجلس الإقليمي، سينقلون طلباتهم ومشاكلهم واقتراحاتهم، وأيضًا سيحصلون على ميزانيات لتنظيم فعاليات للشبيبة.



انتخابات المجلس الشبابي أسفرت عن اختيار الشاب اسماعيل زعبي من الطيبة الزعبية رئيسًا له، محمد جمعة نائبًا للرئيس، عيدان لندر متحدث بلسان المجلس وزيف أونير سكرتيرة للمجلس.



الطاب اسماعيل زعبي رئيس المجلس الشبابي صرح: اتطوع منذ 4 سنوات مع الشبيبة في الطيبة، وأريد الآن أن أساهم في فعاليات مشتركة بين الوسطين اليهودي والعربي، وأن أوصل اقتراحات ومشاكل الشباب لأصحاب القرارات، سعيد لاختياري في هذا المكان وأتمنى أن ننجح في عملنا.



الطالب محمود جمعة، نائب الرئيس قال: أنا فخور بأنني أمثل شبيبة الجلبوع، كنت طالبا في حركة الكشافة بالجلبوع 3 سنوات واليوم أن مرشد في الحركة أيضًا بالطيبة، أتمنى النجاح للمجلس الشبابي، لطيف الشعور بأن سفراء السلام يخرجون من الجلبوع.



الطالب عيدان لندر، المتحدث بلسان المجلس، قال: أن طالب في الصف الثاني عشر ومرشد للسنة الثالثة في مجموعة شبابية، جئت للمجلس الشبابي لكي أمثل بلدي "غوش حفير" وأن أساهم بالوصول إلى التغيير المنشود.



الطالبة زيف أونير، سكرتيرة المجلس قالت: أرى أنه من المهم أن يكون هنالك عمل مشترك بين الطلاب العرب واليهود، أن نصنع التغيير عن طريق فعاليات مشتركة، أن لا يخف أحدنا من الآخر وأن نحافظ على كرامتنا واحترامنا، اتمنى التوفيق لنا كمجلس وأن نحقق ما نريد.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة