اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

شعث:لا مفاوضات دون وقف الاستيطان واطلاق الاسرى

 أكد نبيل شعث عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض العلاقات الخارجية للحركة أن لا استئناف للمفاوضات دون وقف كامل للاستيطان وإطلاق سراح الأسرى والتزام إسرائيل بكافة الالتزامات والاتفاقيات التي تضمن حقوق الشعب الفلسطيني.



جاء ذلك خلال ندوة سياسية عقدت في بلدة كفر قدوم نظمتها محافظة قلقيلية وحركة فتح وشارك فيها اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية ومحمود ولويل أمين سر حركة فتح واللواء عبد الإله الاتيرة والمستشار أبو إسماعيل السلوادي ورئيس مجلس كفر قدوم حمزة جمعة ورئيس مجلس الخدمات المشترك الأول سمير القدومي وحشد من أهالي البلدة.



وبين شعث أن القيادة الفلسطينية ماضية في فك كافة أشكال العلاقة مع دولة الاحتلال عبر تفعيل المقاطعة بكافة أشكالها خاصة المقاطعة الاقتصادية المتمثلة بمقاطعة منتجات الاحتلال وتشجيع المنتج الوطني وصولا إلى مقاطعة العملة الإسرائيلية حتى الاستقلال الاقتصادي الفلسطيني التام.



وأوضح شعث أن القيادة الفلسطينية ماضية في خطواتها الدبلوماسية لفضح ممارسات الاحتلال وإجراءاته الإجرامية بحق أبناء شعبنا ومقدساته وفرض القضية الفلسطينية في كل المحافل بوساطة دولية دون السماح للإدارة الأمريكية الحليفة الإستراتيجية لدولة الاحتلال للتفرد بإدارة الصراع بما يخدم إسرائيل ومصالحها.



بدوره رحب مراد شتيوي عضو لجنة الإقليم مراد شتيوي بالحضور وقدم شرحا حول معاناة أهالي البلدة جراء قمع الاحتلال للمسيرة الأسبوعية التي انطلقت منذ حوالي 4 سنوات ،مطالبا بايلاء البلدة مزيد من الاهتمام عبر مشاريع تعزيز صمود المواطنين في وجه مخططات الاحتلال والاستيطان.



وأكد شتيوي صمود أهالي البلدة في وجه إجراءات الاحتلال وآلة قمعه متسلحين بالإرادة القوية ومنسجمين مع توجهات القيادة الفلسطينية وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن.



وكان قد تخلل الندوة التي افتتحت بالقران الكريم والسلام الوطني قصائد شعرية ألقاها المستشار أبو إسماعيل السلوادي والشاعرة ثناء هرشة.

>>> للمزيد من عالمي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة