اخر الاخبار
تابعونا
حالة الطقس
طمرة - 27° - 33°
بئر السبع - 30.56° - 32.22°
رام الله - 26° - 32.78°
عكا - 27° - 33°
القدس - 26° - 32.22°
حيفا - 27° - 33°
الناصرة - 27° - 33°
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2148
ليرة لبناني 10 - 0.0230
دينار اردني - 4.8955
فرنك سويسري - 3.5106
كرون سويدي - 0.3646
راوند افريقي - 0.2383
كرون نرويجي - 0.3782
كرون دينيماركي - 0.5148
دولار كندي - 2.6154
دولار استرالي - 2.3737
اليورو - 3.8468
ين ياباني 100 - 3.1935
جنيه استرليني - 4.5465
دولار امريكي - 3.471
استفتاء

مدير عام سلطة البريد في زيارة الى عرابة عشية افتتاح فرع جديد للبريد في القرية

بعد مطالبات عديدة من المجالس المحلية في عرابه بافتتاح فرع بريد في القرية , وملاحقة المجلس الحالي للموضوع وبالتعاون مع عضو الكنيست العرابي اسامة سعدي , قام المدير العام لسلطة البريد داني جونشتاين ومساعديه بزيارة تفقية لاحوال البريد في عرابه.



 وكان في استقباله رئيس المجلس علي عاصله والقائم باعماله والنائب الحاج احمد عثمان ومدير عام المجلس حاتم ياسين وحضور النائب اسامه سعدي.



خلال الزيارة  تم مناقشة معاناة اهالي عرابه المستمرة من بناية البريد الحالية لضيقها وعدم استعياب متطلبات المواطنين , وقام الحضور بزيارة تفقية لفرع البريد للاطلاع على الوضع .



 المدير العام داني جونشتاين قال لمراسلنا :" ندرك ونتابع الوضع غير المقبول لبناية البريد في عرابه ,لقد وعدنا المجلس المحلي بنقله لمكان جديد قريبا يكون بريد عصري يليق بعرابه ,ولقد شاهدنا عن كثب الوضع السيء وعليه على المجلس ايجاد مكان واسع وجديد ونحن على جاهزية تامه لنقله .



رئيس المجلس علي عاصله قال لمراسلنا :": نشكر المدير العام لسلطة البريد على استجابته السريعه لمطالبنا وحضوره لمشاهدة الوضع عن كثب ومدى معاناة المواطنين من ناحيتنا نحن نبحث عن تقديم خدمات افضل للمواطنين ".



اسامة سعدي: كما وعدنا، سيتم افتتاح وتطوير فروع للبريد في البلدات العربية، والبداية، في عرابة وكفرمندا.



بعد ان طرح النائب أسامة سعدي في لجنة مراقبة الدولة، قضية البريد والخدمات البريدية في البلدات والقرى العربية أمام المدير العام لشركة البريد، حيث أطلعه على الوضع المتردي والمزري للخدمات البريدية التي لا تلبي احتياجات ومتطلبات المواطنين, تبعه تواصل مباشر ولقاءات مع مدير عام شركة البريد خلُصت الى ان التوجه العام لشركة البريد يجب ان يكون نحو مزيد من تطوير فروع البريد والخدمات البريدية وفتح صفحة جديدة للشركة بما يخدم البلدات والمواطنين ومواكبة الاحتياجات العصرية فيها على غرار البلدات اليهودية.



هذا وقد قام اليوم (الاثنين) النائب أسامة  سعدي الى جانب رئيس مجلس عرابة الاخ علي عاصلة وطاقم مكتبه باستقبال مدير العام شركة البريد داني جولدشطاين ومدير عام البريد لواء الشمال عوفر مروم، في مكتب رئيس المجلس وبعدها قاموا بجولة ميدانية للاطلاع على الوضع المزري الذي يعاني منه فرع البريد في عرابه، واكد السيد جولدشطاين بعد معاينة المكان على ضرورة نقل الفرع الحالي بشكل فوري وتحديد جدول زمني لا يتعدى الشهر ونصف الشهر لافتتاح فرع جديد وعصري مؤهل لتقديم جميع الخدمات التي تلبي احتياجات المواطنين. 



واختتمت هذه الجولة في زيارة للمجلس المحلي كفرمندا حيث تم الاجتماع برئيس المجلس طه عبد الحليم (ابو الامير) وطاقم مكتبه، حيث وعد السيد جولدشطاين انه سيتم افتتاح الفرع الجديد بدرجة "أ" مع كامل الخدمات بتاريخ 12122015 ومضاعفة عدد الموظفين ونقاط توزيع البريد في الحارات المختلفة.



واستمرارًا لهذا التوجه العام الايجابي لشركة البريد قال النائب اسامة سعدي:



البلدات العربية تعاني من نقص مجحف للخدمات البريدية وكان لا بد لشركة البريد ان تفتح صفحة جديدة مع هذه البلدات ومواكبة المتطلبات العصرية الخدماتية، ونعم هناك قرار بتذليل العقبات ونحو توجه ايجابي لشركة البريد ونتطلع الى المزيد، ونريد ان يشمل هذا التوجه جميع البلدات العربية حتى تحظى بالخدمات البريدية كالبلدات اليهودية على الأقل ولا أرى سببًا يمنع ذلك، مبروك لعرابة وكفرمندا، وسنجري مع شركة البريد مسح شامل لبحث امكانية فتح فروع جديدة وتطويرها في بلدات أخرى.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة