اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

سواريز: لم نتوقع النتيجة والريال لم يبتعد عن المنافسة

قال مهاجم فريق برشلونة، الأوروجوائي لويس سواريز، إن الفريق لم يكن يتوقع هذه النتيجة الكبيرة التي انتهت بها مباراة الكلاسيكو السبت، مؤكدا في الوقت ذاته أنه، شخصيا، لم يكن يسعى بشغف لإضافة الهدف الخامس.



وكان الفريق الكتالوني قد أهان كبرياء غريمه التقليدي الملكي برباعية نظيفة على ملعب سانتياجو برنابيو السبت، في إطار الجولة الثانية عشر من عمر الليجا، تناوب على تسجيلها الأوروجوائي لويس سواريز "هدفين" والبرازيلي نيمار وأندريس إنييستا، لينفرد بصدارة الليجا بفارق ست نقاط عن الميرينجي.



وقال المهاجم الأوروجوائي في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: "لم نكن نتوقع انتهاء المباراة بهذه النتيجة الكبيرة على الإطلاق، اتفقنا جميعا على أنها ستكون مباراة معقدة، ولكننا لعبنا مباراة متكاملة منذ بداية اللقاء".



وعن الفارق بين الفريقين خلال اللقاء، أكد سواريز أنه كان يكمن في استغلال الفريق الكتالوني لأخطاء لاعبي ريال مدريد: "لا، لم تكن هناك فروق كثيرة، ولكن تجمعت العديد من العوامل التي ساعدت في هذا الفوز، ريال مدريد هو أحد أفضل الفرق في العالم، ولكننا أحسنا استغلال أخطائهم، التي لم تكن كبيرة، وتمتعنا بفاعلية كبيرة في إنهاء الهجمات".



وعن المباراة الكبيرة التي قدمها وكللها بإحرازه هدفين في غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي نزل بديلا قبل نحو نصف الساعة من نهايتة اللقاء قال: "ميسي سعيد جدا لعودته للملاعب من جديد وما زاد هذه السعادة المباراة التي لعبناها والنتيجة الكبيرة التي حققناها".



وعما إذا كانت هذه الخسارة ستؤثر على حظوظ ريال مدريد في المنافسة على الليجا، أكد سواريز أن المشوار لا يزال طويلا والريال فريق كبير وقادر على العودة من جديد، حيث قال: "لا، أصبح الفارق 6 نقاط فقط والمشوار لا يزال طويلا، والريال فريق كبير".

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة