اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

عطاء جابر من مجد الكروم كابتن منتخب اسرائيل للشباب : قبل المباراة استمع للقرأن الكريم لارتاح نفسيا


" أسعى لاكون , فخرا ومبعث اعتزاز للوسط العربي عامة وبلدي مجد الكروم خاصة لامثلهم جميعا بافضل صورة ممكنة , واثبت للجميع ان بامكان الشاب العربي التقدم والنجاح وبلوغ اهدافه اذا عمل بجد واجتهاد وايمان "



هذا ما قاله في حديث للصنارة نت , اللاعب النجم عطاء جابر (21 عاما) ابن قرية مجد الكروم , والذي حمل ولاول مرة في تاريخ البلاد شارة كابتن منتخب اسرائيل لكرة القدم للشبيبة حتى جيل 21 عاما .



واضاف عطاء جابر :" لا شيء يقف امام الارادة والايمان الاصرار , وهذا كان محفزي منذ البداية , ولم اصل الى ما وصلت اليه الان الا بايماني بقدراتي والاجتهاد , وهذا هو مبعث واساس كل نجاح يمكن لاي شاب عربي ان يصله اذا عمل بجد ونشاط واصرار ".



وعن الطقوس التي يتبعها الشاب عطاء قبل ل مباراة , يقول :" قبل المباراة , اشرب القهوة , واستمع للقرأن الكريم , فالقرأن يريحني ويهدء اعصابي كثيرا , وقبل المباراة بقليل وقبل خروجي للملعب , استمع الى بعض الاغاني الحماسية او اشاهد مقطع فيديو حماسي , وبعدها اتكل على الله واخرج الى الملعب لاقدم افضل ما لدي ".


وفي سياق حديثه لمراسلنا , توجه عطاء جابر بكلمة شكر لاهله وافراد عائلته واقربائه على الدعم المتواصل , كما توجه للشباب العربي في البلاد مشيرا ان لا مستحيل مع الارادة والتصميم والاصرار والعمل بجد ونشاط .



وعشية المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة يوم السبت , قال عطاء جابر ردا على سؤال مراسلنا ان كان مدريديا ام برشلونيا :" فريقي المفضل ريال مدريد ".



وعن لاعبه المفضل عالما قال :" كريستيانو رونالدو".



وعن توقعاته لنتيجة الكلاسيكو في اسبانيا قال :" 2-1 لريال مدريد .



اما عن لاعبه العربي المفضل محليا فقال :" مهران راضي وطالب طواطحة".


الصور من صفحة الفيسبوك الخاصة باللاعب عطاء جابر ...

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة