اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

نوال الزغبي تكشف عن أكبر ظلم تعرضت له: "الخيانة قاتلة"

حلقة جديدة من برنامج المتاهة على قناة MBC، استقبلت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، الفنانة نوال الزغبي.



استهلت نوال حديثها عن الأشياء الكثيرة التي سرقت منها في حياتها وأهمها "النجاح والعمر"، وأكدت أنها استطاعت في الوقت المناسب أن تستعيد النجاح عندما سرق منها، بعكس العمر الذي يعتبر من الأشياء القليلة التي لا يمكن للإنسان أن يستعيدها عندما تسرق منه.


 
 
وعن غرورها وتباهيها بنفسها أكدت نوال أنها لا تستخدمهما إلا في حال واحدة وهي عندما لا يقدّر الشخص الآخر قيمتها ويقلل من إحترامها، عندها تستخدم غرورها وتقول له: "أنا! نوال الزغبي"، مشيرة إلى أن الشيء الوحيد الذي يمكن أن يوقف غرورها هو "الفشل" في أي وقت ومكان.



نوال قالت إن حب الناس لها وإيمانها بالله يعيدان لها الثقة بالنفس دائما، وأضافت أنها بحاجة لمن يدعمها ويساعدها للنجاح في مسيرتها الفنية، مؤكدة أنها دائما مرفوعة الرأس وثقتها بنفسها كبيرة.



نوال التي تحدثت عن الغرور في بداية الحلقة، أوضحت أنه لا يجب ولا يمكن تغيير شخصا لتتناسب شخصيته مع شخصية الآخر، بل أنه على الشخص الآخر أن يتقبّله كما هو.



وعن طباعها قالت نوال إنها تعتبر نفسها مبذّرة وعصبية ومزاجية بين الفترة والأخرى، موضحة أيضا أنها صبورة وحنونة وطبية القلب.



نوال قالت إن والدها لم يكن من النوع الذي يوبّخ أولاده، بإستثناء تلك المرة الوحيدة عندما كانت تحاول أن تحتال عليه في فترة وقوعها بالحب للمرة الأولى في سن المراهقة،  وكانت النتيجة أنها أخذت "نصيبها" من والدها.
 

 
وعن مراهقتها، أكدت نوال أنها تحظ بتلك الفرصة حيث انتقلت من حياة المراهقة قبل إنتهائها إلى الحياة الزوجية بسرعة، متمنية لو عاشت حياة المراهقة لفترة أطول.



نوال أكدت أن أول قبلة لها كانت من زوجها السابق، وأن والدتها كانت تخاف عليها أكثر مما يجب خاصة وأنها عاشت طفولتها في فترة الحرب.



من ناحية أخرى أشارت نوال إلى أن الحياة تعلّم الإنسان وأن لا وجود للأصدقاء في الحياة، حيث قالت إنه لا وجود للصداقة بل مجرّد معارف لا أكثر، موضحة أن الحاجة والعاطفة والحب لم تجدهما إلا في والدتها.


وأضافت نوال أن الدّم برخص عندما لا بقدر الناس قيمة الآخر وتقديماته، مشيرة إلى أنها لا تعتمد إلا على والدتها ووالدها وتعتبرهما السند الوحيد الدائم في حياتها.
 

 
وعن إشكالها المعلن مع أشقائها، قالت نوال إن هناك دائما بابا للصلحة مهما كبرت وكثرت المشاكل بينها وبينهم، وأضافت: "هؤلاء أخواتي من لحمي ودمي".



وعن الإحترام المتبادل بين الفنانين، قالت نوال إنه من أهم الأشياء التي يجب أن تكون موجودة في عالم الفن، ومع ذلك أكدت أنها لا تؤمن بالصداقة حتى في عالم الفن.



أما بالنسبة لتجربتها الزوجية السابقة،  إنها لم تخلق لها "قلّة ثقة" بجميع الرجال وأن الخيانة تؤذيها و"تقتلها".



وبعد التشكيك بمصداقية عبارات الغزل التي تبادلتها مع الفنانة إليسا، والتي حصلت في العلن على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، قالت نوال إنها دافعت عن إليسا التي تعتبرها زميلة لها في عالم الفن، بعد أن تعرضت الأخيرة لهجوم عنيف على مواقع التواصل الإجتماعي، فكتبت نوال تعليقا تؤكد فيه لمتابعيها أنها ستضطر لإلغاء بعض الحسابات وطرد البعض في حال قرر أحدهم التهجم على إليسا.



نوال أوضحت أنها لم تقصد الإهانة عندما قالت إن عمرو دياب والشاب خالد لم يصلا إلى العالمية بعد، بل كانت مجرد وجهة نظر خاصة، مستعينة بالنجمة شاكيرا التي قالت عنها أنها وصلت للعالمية لأن تحيي حفلات في جميع أنحاء العالم وأن الناس يأتون من جميع البلاد لحضور حفلاتها، فيما ترى أن الفنانة أحلام وصلت للعالمية.

 
 
وقالت نوال إن لا علاقة لها بالسياسة، موضحة أن الفنان يخسر الكثير عندما يقرر إختيار أي طرف معين في السياسة.



نوال أكدت أن إختيار الرجل الخطأ هو من أكبر القرارات التي قد تختارها وتندم عليها في حياتها، وأن على الإنسان أن يعرف كيف يحدد مصيره ويتغلب على الحياة، مؤكدة أن الحياة تحتاج لتنازلات في بعض المواقف المعينة والحساسة.



وختمت نوال الحلقة بالحديث عن المال الذي وضعته في خانة الأشياء المهمة في الحياة، وأنه على الرغم من ذلك فهو يجعل البعض يعيشون في "وهم الأمان"، مشيرة إلى أن الأمان الحقيقي هو الأمان الداخلي.

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة