اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

طلاب "ستار اكاديمي" برحلة مميزة في لبنان ... شاهدوا

بعد مرور 4 أسابيع على دخول الطلاب الى "ستار اكاديمي "، حان الوقت لرحلة خارج الأكاديمية بهدف إستعادة النشاط والحيوية بعد كلّ التعب في التدريبات والتحضيرات للإمتحانات الأسبوعية والبرايمات.



ومن الصباح الباكر، جهّز المشتركون أمتعتهم وغادروا بيتهم وإنطلقوا في يوم مميز الى أهمّ المناطق السياحية في لبنان، مغارة جعيتا، حيث تعرّفوا الى طبيعة لبنان وجمال مناطقه، خاصّة وأنّ تلك المغارة اشتُهرت بدهاليزها الجوفية وبرودة مكانها. الشباب والصبايا أمضوا وقتاً ممتعاً وإلتقطوا أجمل الصور التذكارية لتبقى محفورة في أذهانهم، وذلك بعيداً عن ضغوطات الأكاديمية وصفوفها.



وخلال هذا النهار المميز، إحتفلت الطالبة المصرية هايدي موسى بعيد ميلادها مع رفاقها الذين فاجأوها بعيد ميلادها خلال تواجدها في أشهر المطاعم العربية، وقد غنّوا لها أغاني العيد وتمنّوا لها كلّ التوفيق في هذه السنة المميزة التي ستحمل لها أهمّ النجاحات والتألق.



على هامش هذه االرحلة، إتّجه الطالب اللبناني مروان يوسف الى ارمينيا بعد أن فاز بالمرتبة الأولى في قائمة التوب 5 في البرايم الخامس، وقد تنقّل في أحيائها وشوراعها وتعرّف الى حضارة وثقافة هذا البلد، وهو حتماً سخبر محبّيه وجمهوره بكافّة النشاطات التي قام بها وكيف أمضى أيامه في هذا البلد العريق.



يُذكر أنّ هناك أسماء دخلت الى قامة التوب 5 وخرجت أخرى، وذلك بعد النظر والتدقيق في تطوّر أداء الطلاب بين البرايمات والإيفال، وقد جاءت حصيلة القائمة على الشكل الآتي:


المرحلة الخامسة: رفايال جبور


المرحلة الرابعة: انيس بو رحلا


المرحلة الثالثة: ايهاب امير


المرحلة الثانية: هايدي موسى.


أخيراً، يُذكر أنّ ضيفة البرايم السادس من "ستار أكاديمي 11" هي النجمة اللبنانية يارا ، والتي سبق وزيّنت مسرح هذا البرنامج بإطلالاتها في المواسم السابقة، وهي ستُغنّي مع الطالبات مجموعة من أحدث أغنياتها من ألبوم الأخير "يا عايش بعيوني". إذاً من سيقف إلى جانب يارا على المسرح، ومن سيكون في الصدارة بين الطلاب؟


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة