اخر الاخبار
تابعونا

كابول: تهديد رجل بسلاح وسرقة أمواله

تاريخ النشر: 2020-02-27 13:37:01
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

رونالدو لرئيس ريال مدريد: مع هذا المدرب لن نحقق شيئا!

مع مرور الايام، فإن الاجواء في نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، لا تبدو جيدة، فقد اثير جدل كبير بشأن علاقة المدرب رافاييل بينيتيز مع ابرز اللاعبين والبعض منهم لم يخفي ذلك علنا، وابرز مثال كان للكولومبي خاميس رودريغيز والذي رد بقوة على مدربه بعد تسجيله لهدف حاسم لمنتخب كولومبيا امام التشيلي في التصفيات المؤهلمة لكأس العالم 2018.



ووفقا لما ذكرته صحيفة "الكونفيدونسيال"، فإن الاجواء لا تزال متوترة بين بعض من ابرز اللاعبين والمدرب رافا بينتيز، ومن جانبه فإن فلورنتينو بيريز لا يرضخ للضغط الذي يشنه بعض اللاعبين بشأن بينيتيز وقدراته اذ لا زال لم يفقد ثقته في مدرب ليفربول السابق.



وحسب الصحيفة الاسبانية فإن فلورنتينو بيريز غاضب جدا من كريستيانو رونالدو، الاخير اثار الجدل بعد ان اشار الى امكانية انتقاله من النادي الملكي وايضا بعد ان غازل كل من لوران بلان وناصر الخليفي مدرب ورئيس باريس سان جيرمان، فلورنتينو بيريز لم يعد يتحمل مواقف البرتغالي ولعدة اسباب منها انخفاض مستواه وعلى حد قول "الكونفيدونسيال" فقد قال بيريز لاحد الاشخاص المقربين منه: "اذا كان هناك من يريد دفع قيمة فسخ عقده، فليرحل!".



وخلال الرحلة الى اشبيلية، اراد رونالدو توضيح للرئيس عن ما يقال حول رغبته بالانتقال الى باريس سان جيرمان، البرتغالي نفى ذلك ولكن رئيس ريال مدريد لم يقتنع بما يقوله اللاعب، وخلال نفس المحادثة قال رونالدو لبيريز: "مع هذا المدرب لن نفوز بأي شيء!".



ولا يبدو ان رونالدو سعيد مع وضعه الحالي، وتقول "الكونفيدونسيال" انه علق مؤخرا للبيئة المحيطة به انه لا يشعر بالراحة مع بيل، اذ يرى بأنه يضره في طريقة لعبه وان بينيتيز وبيريز يفضلون الويلزي عليه، ومن جانب آخر فإنه يفضل اللعب مع بنزيمة على اللعب مع بيل وانه ليس هناك تواصل مع بينيتيز، وايضا كان غاضبا بشأن عدم حضور اي شخص من ريال مدريد الى تقديم فيلمه بلندن.



وقد يكون رونالدو يعيش موسمه الاخير في ريال مدريد، النجم البرتغالي لديه عروض من باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الانجليزي وهو لم يخفي ابدا في تصريحاته الاخيرة عن امكانية رحيله بعد نهاية الموسم الحالي.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة