اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

الشيخ زيدان عابد من الناصرة : ابنتنا اسراء تتحسن وستكمل تعليمها نحو الدكتوراة واشكر كل من وقف الى جانبنا


وجه الشيخ زيدان عابد امام مسجد الصديق في مدينة الناصرة , ووالد الشابة اسراء التي افرج عنها مؤخرا بعد اعتقالها واصابتها بعيارات نارية بعد الاشتباه بها بمحاولة تنفيذ عملية طعن في المحطة المركزية في العفولة , قبل شهر تقريبا , وجه كلمة شكر لكل من ساهم ووقف الى جانب اسراء وعائلتها والى جانبه في الظروف الصعبة التي مروا بها حتى الافراج عن اسراء وعودتها الى بيتها .



وقال الشيخ زيدان عابد :"   الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد رسول الله وعلى اله وصحبه ومن والاه.  بفضل الله تعالى ورحمته علينا.  تم اطلاق سراح ابنتنا اسراء عابد من السجن واحالتها الى الحبس المنزلي.  بعد ان توصل الجميع. الى انها بريئة مما كانوا ينسبون اليها. وعما قريب ستعود اسراء ان شاء الله لتكمل مسيرتها التعليمية للوصول الى شهادة الدكتوراة.  في التخنيون. في موضوع علم الجينات.  (הנדסה גיניתת) لتخدم ابناء المجتمع جميعاً بلا تفرقة    كما كنا قد وعدنا اثناء المحنة.  فالمؤمن اذا وعد اوفى".



واضاف :" .نشكر وندعو الله تعالى بالتوفيق لكل الناس الذين وقفوا معنا في محنتنا هذه  وكانوا دائماً يطمئنون على وضع ابنتنا اسراء.  ونخص بالذكر والشكر الاخ العزيز. ابو ماهر - علي سلام.   رئيس بلدية الناصرة. الذي منذ اللحظة الاولى. وقف الى جانبنا. بشكل دائم. وابى الا ان يبذل كل جهد مستطاع. حتى ذهبنا معه الى المشفى وتاكدنا ان ابنتنا ما زالت على قيد الحياة بفضل الله تعالى. بعد ان اشيع انها. قد ماتت. ولا بد من التنويه الى ان ابا ماهر بقي حاضراً ومواكباً دائماً مع قضية اسراء في كل جلسات المحكمة حتى اطمان انها سيطلق سراحها من السجن الى البيت.   وان ابا ماهر كان قد وكل المحامي  خالد ابو احمد. ليترافع ويدافع عن ابنتنا اسراء.  فكان الاخ المحامي خالد. عند حسن ظننا. فلم يقصر ودافع عنها بكل جدارة".



وتابع :" . ان ابا ماهر والاخ المحامي. لم يطلبوا منا. ان ندفع من جيبنا. ولا شيكل واحد. يعني لم نتكلف بدفع مصاريف واجرة المحامي.  ---مشكورين--فمن هنا نحن ندعو الله للجميع بالتوفيق لما يحبه ويرضاه. ونسال الله للجميع حسن الحال  وحسن الختام والوفاة على كامل الايمان.  اللهم ءامين.  وءاخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين"


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة