اخر الاخبار
تابعونا

اصابة خطيرة لرجل سقط عن ارتفاع بيافا

تاريخ النشر: 2020-09-26 14:22:08
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

للنساء ... تعرفي على شخصية الرجل المناسب لك من أصابعه!

بالطبع الجينات الوراثية هي المسؤولة عن تحديد ملامح شكل كل شخص مناّ، وقد يرتبط طول الأصبع جينياً بهرمونات الأوستروجين والتستوسترون، لكن في دراسة طريفة، توصل باحثون بريطانيون إلى أن سر جاذبية الرجل عند النساء يكمن في يديه وتحديداً في طول أصابعه.



 وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن دراسة أظهرت أن حظوظ الرجال الذين لديهم بنصر أطول من السبابة أكبر بين النساء، خلافاً للذين يفوق طول أصبع السبابة لديهم طول البنصر وأوضح الباحثون أن الرجل الذي لديه بنصر أطول من السبابة يميل لأن يكون ثرياً، ومنفتحاً ولديه عضلات قوية، لكن فرصتهم بالدخول إلى السجن والتعرض للقتل أو الجنون أكبر أيضاً.



كما يتميز من لديهم  بنصر أطول من السبابة  بجمال المظهر الذى لا يقاوم، ومن عيوبهم أنهم أكثر عدوانيه وحاسمين فى قراراتهم، لا توجد لديهم مشكلة لخوض المخاطر بكل سهولة، عادة يعملون فى مهنة الجندي، مهندس، لاعب شطرنج، وحلل العلماء شخصياتهم بان لديهم القدرة على كسب صداقه الكثير.



وأشار فريق من العلماء البريطانيين، إلى أن إصبع السبابة عندما يكون طويلاً بصورة غير معتادة عند الرجل يكون دليلاً على تفوقه في مجال التفكير العلمي المنطقي والعقلي، مؤكدين أن العلماء الذكور لديهم قدرات بحثية جيدة لأن أجسامهم تتمتع بمستويات أعلى من المتوسط من هرمون أوستروجين النسائي والذي يدعم المهارات التحليلية، مما يؤثر في مهارات سرعة أخذ القرارات نتيجة للعدوانية المتوارثة، ولديهم قدر كبير على الثقة بأنفسهم وبعضهم لديهم نزعة الغطرسة، يسعدون بالعزلة، وهم من الشخصيات يبادرون بالخطوة الأولى عندما يتعلقون بشخص ويقبلون عليه ويحبون الاهتمام والتقدير لمواقفهم الحسنة.



أما الذين لديهم طول إصبع البنصر والسبابة متساوية، يتمتعون بنفسية هادئة ومحبين للسلام النفسى، ويشعرون بعدم الارتياح عندما يجدون أنفسهم فى صراع، يميلون إلى التنظيم بكل دقة فى حياتهم، مخلصين بعلاقتهم بالآخرين، ويميلون إلى الحنان والاهتمام الزائد لشركائهم فى الحياة.



وكانت دراسات سابقة قد ربطت النجاح في الرياضات التنافسية بنسبة طول الإبهام والسبابة، التي تحدّد أيضاً منذ التكوين في الرحم، واستند البحث إلى دراسات أجريت على 44 رجل أعمال في لندن، بعضهم يجني أكثر من 4 ملايين باوند "6 ملايين دولار" في السنة.


>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة