اخر الاخبار
تابعونا

انتخاب أصغر رئيسة وزراء في العالم

تاريخ النشر: 2019-12-09 12:14:22
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

احتفالات واطلاق مفرقعات في جبل حمودة في الناصرة احتفالا بالافراج عن اسراء عابد ... شاهدوا

استقبل  اهالي جبل حمودة في الناصرة , الشابة اسراء عابد والتي افرج عنها اليوم من المحكمة , باحتفالات واطلاق مفرقعات ابتهاجا بالافراج عنها وعودتها الى بيتها بعد اعتقالها لفترة .



وكانت محكمة الصلح في الناصرة , افرجت اليوم الخميس , عن الشابة اسراء عابد (29 عاما) من الناصرة , وتقرر تحويلها للحبس المنزلي الى حين الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقها.


وكانت المحكمة ردت استئناف النيابة العامة على قرار الافراج عن اسراء عابد , وقررت الافراج عنها مؤكدة بانها لا تشكل خطرا على احد , وما من داعي للابقاء عليها رهن الاعتقال .


وفي حديث للصنارة نت مع اسراء عابد بعد الافراج عنها قالت: " لم اقصد ابدا المس بأي احد واريد ان اعيش بسلام مع الجميع , واشعر بسعادة كبيرة ومشتاقة جدا لاهلي عامة , وابنتي خاصة , وارغب في احتضانها بقوة"



واضافت :" الان ما حصل من ورائي , وساسعى للتفكير بالمستقبل بشكل ايجابي ان شاء الله ,وساكمل تعليمي وامل ان تطون الامور على افضل حال ".



وفي حديث مع المحامي خالد ابو احمد قال :" القاضي وافق على طلبنا وقرر اطلاق سراح الشابة اسراء عابد وتحويلها الى الحبس المنزلي ورفض طلب النيابة العامة باعتقالها حتى الانتهاء من الإجراءات القضائية . واسراء الان معنوياتها عالية ونحن سعداء بهذا القرار" .



وفي حديث مع الشيخ زيدان عابد والد اسراء قال :" كنا على ثقة تامة منذ البداية انه سيتم اطلاق سراح اسراء وهي بريئه وستعود الان الى حياتها الطبيعية ".


واضاف الشيخ زيدان عابد:"اشكر كل من وقف الى جانبنا ، فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله ، وخاصة المحامي خالد ابو احمد ورئيس بلدية الناصرة الذي وقف معنا منذ البدايه وبدل مجهود كبير في هذه القضيه ".



النيابة العامة لواء الشمال قدمت الى المحكمة الركزية في الناصرة يوم الخميس الماضي لائحة اتهام بحق الشابة اسراء عابد من الناصرة بتهمة حيازة سلاح بشكل غير قانوني اضافة الى تهديدها عناصر الامن .



ويتضح من لائحة الاتهام ان اسراء وعلى خلفية حالتها النفسية ومحاولات انتحار سابقة , قررت المتهمة محاولة الانتحار مرة اخرى , وذلك على خلفية علاق وصلت الى نهايتها (وفقا لبيان المحكمة).

ويوم 9.10.15 وصلت المتهمة الساعة 13:00 الى المحطة المركزية في العفولة , وتظاهرت على انها تنوي تنفيذ عملية طعن وذلك بهدف لفت انتباه رجال الامن هنا ليطلقوا النار عليها ويقتلوها.


وجاء ايضا في لائحة الاتهام ان اسراء عابد ان بحوزتها سكين ووقفت قرب مجموعة من المواطنين ومن ضمنهم جنود , ورفعت السكين بشكل واضح وبشكل تهديد باتجاه من كان يقف في المكان , لكنها لم تطعن احدا ولا حتى من كان يقف الى جانبها , وصرخت على الجنود ورجال الامن الذين وقفوا امامها مسلحين : انتم ارهابيون "وكل ذلك بهدف التسبب باطلاقهم النار عليها .


المواطنون والذين ظنوا ان اسراء تحاول تنفيذ عملية طعن هربوا بكل الاتجاهات مما اسفر عن فوضى كبيرة في المحطة , وتم استدعاء قوات الامن التي كانت في المكان , وظن الجنود ان الحديث يدور عن عملية طعن فصرخوا عليها مطالبين بالقاء السكين لكن المشتهة لم ترم السكين حتى اطلقوا النار عليها .






>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة