اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

عابد فهد: بعمر العاشرة علمت أنني مسيحي .. شاهدوا

حلقة جديدة من برنامج "المتاهة" على قناة الـMBC استقبلت الإعلامية وفاء الكيلاني الممثل السوري عابد فهد.



في بداية الحلقة اشار فهد الى أنه شخصية متمردة "وأحب السباحة بعكس التيار"، مشددا على أنه لا يرواغ كثيراً في حياته المهنية الا قليلاً للوصول الى هدف فني.
 
 
وعن هاجسه في الحياة اكد فهد انه هاجسه ان يكون أقرب في العمر مع نجله "تيم" مؤكداً أنه يلعب الرياضة كي يكون اكثر رشاقة وقريب من إبنه بالاهتمامات والقدرة البدنية "عم اتعلم انكليزي لكون قريب منو اكثر والفرق بيناتنا 45 سنة"، ونفى ان يكون قد جمع نجاح مادي الى جانب النجاح المعنوي، مشيراً الى أنه فشل بجمع المال "ما بقدر اجمع مصاري، وقبل ما يجو الولاد كنت مبذر وبس صار في عائلة صار في حكمة ومسؤولية، والحمد لله عايشين بمستوى لا بأس فيه".



وكشف فهد خلال الحلقة انه حتى عمر الـ10 سنوات لم يكن يعلم أنه مسيحي الديانة، مشيرا الى انه ذهب الى والدته بعمر الـ10 سنوات وسألها "هل انا مسيحي، واللي خلاني اسأل انو كان عيد الفطر او الأضحى، وكانوا جيرانا رايحين يشترو تياب انا تفاجأت وسألتون ليش اهلي ما اخدوني اشتري تياب، وبعدين فهمت انو هيدا مش عيدنا نحن مسيحيين ورحت سألت والدتي فأفهمتني".



كما سرد فهد عن موهبته التمثيلية منذ الصغر فأشار الى أنه اشترى ملابس قلد فيها شخصية الممثل دريد لحام الشهيرة "غوار الطوشي"، مشيراً الى انه وصل الى البكالوريا وتوقف عن الدراسة "وتربيت على ايدين والدي الفنان، وكان عصبي وهذا الأمر اثر على مسيرته الفنية، وأنا رفضت وراثة العصبية والتسرع لأنجح مسيرتي الفنية"، ورداً على سؤال كيلاني "هل ورثت عن والدك الصوت الجميل"، اجاب فهد: "صوتي مش كتير حلو".



أما عن زوجته الإعلامية زينة اليازجي أشار الى أنه من المستحيل ان ينتهي الحب معها خاصة أنها انسانة متجددة دائماً، مؤكداً انه يغار جداً عليها "واذا حسيت بإشارة غير عفوية أو في خطا ما طبعاً أغار كثيراً"، وكشف ان زوجته بعكسه تترفع عن الغيرة وتربكه "بتحبني وبتغار عليي واذا في حدا تجاوز حدوده تستعمل اسلوبها لتوقف هذا الأمر بطريقة مميزة"، نافياً أن يكون قد ضرب زوجته "أكيد لأ".



وأكد فهد ان خسر الكثير من الفرص بسبب مزاجيته "أنا شخص ملتزم بمهنتي أما بغير مهنتي فلست ملتزم نهائياً، واذا كان الشخص الذي اعمل معه بمهنتي غير ملتزم اعتذر دغري".



وأشار الى أن زوجته لا تستحق الخيانة، بل من تستحقها هي المرأة التي تخون زوجها، كاشفاً الى انه تعرض للخيانة قبل زواجه من حبيبته السابقة "شكيت انها خانتني فتركتها".



كما كشف عابد فهد انه استعمل المهدئات العصبية في مرحلته من الضياع الى اليقين "رجعت اكتشفت انو الامر مش محرز، واخدت قرار انو لازم اطلع من هل ادوية، ووصلت الى اليقيين بعدها"، وعن السبب الذي كان يخيفه من الموت اشار الى أن احساس الإكتئاب والقلق يجعل لصاحبه ازمة خوف من الموت كونه يكون كثير المشاعر، أما عن السبب الذي اوصله الى ذلك اشار الى ان السبب هو العشق "كنت خايف كيف بدي امن مستقبلي، وما اخسر البنت اللي بعشقها، واخير انتهت القصة وتزوجت عشيقتي وهي زينة اللي ما بتعرف اني عشت هالعذاب كرمالها".


بين مسلسل 24 قراط او تشيلو الذان عرضا في رمضان الماضي اشار الى أنهما كانا متساويان بالمشاهدة، وعن نجاح تيم حسن في "تشيلو" اشار الى أنه يفرح له من كل قلبه "ليش بدي اتضايق، انا بعرف هيدي المتعة اللي عاشها".



وعن النجم الاكثر شعبية في سوريا قال هو تيم حسن، أما عن سوريا اشار الى انه حزين الى ما وصلت له الأمور "هناك حرب تدور على ارض سوريا ما بين قارتين وما بين اميركا وروسيا على حساب السوريين، وبقي بالبلد 12 ميلون من 23 مليون، كفى، كفى".



ورد على مشروع احد رجال الاعمال المصريين حول شراء جزيرة وجعلها للنازحين السوريين اشار فهد الى أنه مع الإقتراح وهو حل إنساني.



أما عن الجنسية اللبنانية اشار فهد الى أنه يمكنه ان يشتري هوية في احدى الجزر البريطانية، مشيرا الى ان حصوله على الجنسية اللبنانية هو حق قديم له فوالده وجده كانا يحملان الجنسية اللبنانية، ونفى فهد في حديثه ان يكون مغروراً.



وختم فهد الحلقة بكشف نقاطة ضعفه وهي القلق، مشيراً الى أنه لا يخاف من الظلام "العتمة مكان للسكينة وللتفكير الهادئ"، وأكد ان لديه ثقافة الإنتقام ويستخدمها في النجاح.

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة