اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

الخميس القادم في الناصرة بمبادرة "إنجاز" ومشاركة OECD

يُعقد، يوم الخميس القادم في فندق "جولدن كراون" في الناصرة، مؤتمر لعرض نموذج التنمية والإبتكار الاقتصادي للسلطات المحلية العربية، وذلك بمبادرة مركز "إنجاز" - المركز المهني لتطوير الحكم المحلي للسلطات المحلية العربية وبالشراكة ، لأول مرّة في البلاد مع منظمة الـ OECD .



وسيشارك في المؤتمر سفير الإتحاد الأوروبي في البلاد ورئيس إدارة "إنجاز" المهندس شوقي خطيب والمديرة العامة لإنجاز غيداء ريناوي زعبي والأخصائية في موضوع التطوير الإقتصادي في OECD ديبرا مونتفورد، والمدير العام السابق لوزارة الداخلية شوكي امراني .



وسيتخلل المؤتمر طاولات مستديرة وحلقة نقاش بمشاركة نائب مدير ميزانيات العقارات والداخلية في وزارة المالية، ومدير لواء الشمال ورئيس بلدية كفر قاسم عادل بدير ومدير سلطة التطوير الإقتصادي للمجتمع العربي أيمن سيف.



وخلال المؤتمر سيعرض مركز "إنجاز" نموذجاً لتمكين السلطات المحلية العربية لتحسين وتنجيع أدائها، بحيث يشكل هذا النموذج أداة بيد السلطات المحلية ليمكنها من قيادة تنمية اقتصادية محلية تستند على حقائق موضوعية مثبتة. وحول ذلك تقول المديرة العامة لإنجاز غيداء ريناوي زعبي:"هذه أوّل مرّة في البلاد التي تحصل فيها شراكة بين مؤسسة غير حكومية ومنظمة ال OECD ، وسيتم عرض "موديل" يمكن السلطات المحلية من تطوير قدراتها في مجال رفع الإقتصاد البلدي وفحص أداء الحكومة والضغط عليها لزيادة المشاريع والميزانيات في هذا المجال نحو مساواة حقيقية كاملة".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة