اخر الاخبار
اسعار العملات
استفتاء

إنييستا خارج قائمة برشلونة لمواجهة إيبار

رغم عودته للتدريبات بشكل طبيعي، يغيب لاعب الوسط أندريس إنييستا عن قائمة برشلونة لمواجهة إيبار، الأحد في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.



وكان إنييستا، الذي ظل بعيدا عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع بسبب الاصابة، التي تعرض لها في مباراة باير ليفركوزن الألماني في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأوروبي، قد شارك في التدريبات الجماعية للبرسا خلال الأيام الأخيرة.



وتضم القائمة التي أعلنها المدير الفني للبرسا لويس إنريكي، 18 لاعبا هم مارك أندريه تير شتيغن وكلاوديو برافو ودوغلاس بيرييرا وجيرارد بيكيه وداني ألفيش وتوماس فيرمايليان وجيريمي ماتيو ومارك بارترا وجوردي ألبا وأدريانو كوريا وخابيير ماسكيرانو وإيفان راكيتيتش وسرجيو بوسكيتس وجيرارد غومباو ولويس سواريز ونيمار ومنير الحدادي وساندرو راميريز.



ومقارنة بقائمة آخر مباراة خاضها برشلونة وكانت أمام باتي بوريسوف البيلاروسي في دوري أبطال أوروبا، يغيب الحارس جوردي ماسيب بقرار فني ولاعب الوسط سيرجي روبرتو للإصابة.



ويحتل برشلونة حاليا المركز الثالث في ترتيب الليغا برصيد 18 نقطة، بفارق الأهداف خلف سيلتا فيغو الوصيف، مبتعدا بثلاث نقاط عن ريال مدريد المتصدر، بينما يأتي إيبار سادسا برصيد 13 نقطة.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة