اخر الاخبار
تابعونا

الطقس - ارتفاع على درجات الحرارة

تاريخ النشر: 2020-02-21 06:41:56
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

عباس : سنواصل النضال الشعبي والسياسي

جدد الرئيس الفلسطيني  محمود عباس، مساء اليوم الأربعاء، أن يده لا تزال ممدودة للسلام، وقال: نقول للحكومة الاسرائيلية ان ايدينا ممدوة للسلام، ولكن لن يتحقق الامن والسلام والاستقرار الا بانهاء الاحتلال، واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.


وأضاف ، في خطاب موجه لشعب فلسطين: سنواصل معكم وبكم نضالنا السياسي والوطني والقانوني، ولن نبقى رهينة لاتفاقيات لا تحترمها اسرائيل، وسنواصل الانضمام للمنظمات والمعاهدات، وملفات الحرب على غزة والاستيطان والاسرى وحرق عائلة دوابشة وقبله حرق محمد أبو خضير، وسنقدم ملفات جديدة حول الاعدامات الميدانية حول قتل اولادنا وبناتنا، ومن يخشى الجنائية الدولية، عليه وقف الاعدامات.


ودعا  الشعب الفلسطيني إينما كان موجوداً الى التلاحم والوحدة واليقظة لمخططات الاحتلال الرامية الى اجهاض المشروع الوطني، وأضاف: لن نتوانى بالدفاع عن ابناء شعبنا وحمايتهم.


وتابع: تتصاعد هذه الايام الهجمة العدوانية على شعنا وارضه ومقدساته، وتطل العنصرية لتزيد الاحتلال بشاعة وقبحا، وبشكل يهدد السلام والاستقرار، وينذر بحرب دينية يحرق الاخضر واليابس ليس في المنطقة فحسب، بل في العالم، وهو ما يدق ناقوس الخطر للتدخل الدولي.



وأكد: لن نقبل بتغيير للوضع في المسجد الأقصى المبارك، ولن نقبل أية إجراءات تمس بقدسيته وإسلاميته، فهو حق للمسلمين ولنا. نحن طلاب حق وعدل وسلام، ولا نقبل الاعتداء علينا وعلى مقدساتنا، وقلنا: اننا لن نقبل باستمرار الوضع الراهن، ولن نستسلم للقوة الغاشة وسياسة العدوان، التي تمارسها حكومة الاحتلال وقطعان المستوطنين، من جرائم واعدامات بدم بارد.



وشدد : سنستمر في كفاحنا المشروع الذي يكفل حقنا في الدفاع عن النفس بالمقاومة السلمية والدفاع عن النفس، والحفاظ على منجزاتنا لسياسية بعد عقود من التنضال والمثابرة، وبعد شهداء وجرحى وأسرى.



وقال: لقد حققتم بانجازاتكم ونضالتنا انجازات واضحة، واصبحت قضيتنا بفعل صمودكم الاسطوري أمام جرائم الاحتلال، رغم الثمن الباهظ، لكنه ثمن الحرية، التي أصبحت قاب قوسين أو أدنى، والنصر قادم باذن الله.

>>> للمزيد من عالمي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة