اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

مشترك يُبكي لجنة تحكيم "The Voice" ... شاهدوا

الحلقة الثالثة من مرحلة "الصوت وبس" (Blind Auditions) في برنامج the voice 3، عبر قناة MBC1 و"MBC مصر"، الذي يضم المدربين كاظم الساهر، شيرين عبد الوهاب، صابر الرباعي، وعاصي الحلاني، إنطلقت المنافسة بين مشتركين جدد للإنضمام إلى فرق المدربين.
 
 
 

بدأت الحلقة مع المشتركة نيرس بن قاقة من تونس التي قدمت أغنية "I put a spell on you" لآني لينوكس، واستدار لها عاصي وصابر، وأكد المدربون الأربعة أنها تستحق الوقوف على المسرح، وقال لها صابر: "أنتي الـshow كله" فيما قال لها عاصي: "نيرس صوتك حلو، الليلة غنّيتي بشكل محترف وعالمي"، وإختارت أن تكون في فريق عاصي.
 


المشترك الثاني محمود من مصر، قدم أغنية "شارب الحب طول العمر سكران"، واستدار له كل من شيرين وصابر، وإختار أن يكون في فريق شيرين.
 


المشترك الثالث عبيد حنتير من سوريا، قدم أغنية "إمتى الزمان" لمحمد عبد الوهاب، واستدارت له شيرين، وانضم إلى فريقها.


 
المشتركة الرابعة أميرة بو زيد من مصر، قدمت أغنية "إسأل روحك" لأم كلثوم، واستدار لها عاصي وصابر وشيرين، وقال لها صابر أن خامة صوتها غريبة جدا، ورحب بها في دبي، فيما أكدت شيرين أنها على معرفة شخصية بأميرة وتمنت لها حظا جيدا، وإختارت أن تكون مع فريق شيرين.


 
المشترك الخامس غسان بن إبراهيم من تونس، قدم أغنية "قالوا حبيبك مسافر" لذكرى، استدار له كاظم أولا ثم شيرين وصابر وعاصي، وبدأت المنافسة بين المدربين لإقناعه على إختيار فريقه، وصعد عاصي إلى مسرح ليؤكد إعجابه بصوته، وقال له كاظم: "سواء كنت في فريقي أو فريق غيري، أنت نجم"، وإختار أن يكون 
في فريق شيرين.



 

المشتركة السادسة لانا أبو ضاهر من لبنان، قدمت أغنية "حلم" لأم كلثوم، واستدار لها عاصي وصابر وشيرين، وأعربوا عن إعجابهم بها وبصوتها، وإختارت أن تكون في فريق صابر.




المشتركة السابعة بيرلا من لبنان، قدمت أغنية "Hurt" لكريستينا أغيليرا، لم يستدر لها أي من المدربين وغادرت المنافسة، إلا أن عاصي أكد لها أنها ستنجح في المستقبل في حال أرادت أن تعيد التجربة، حيث أنها كانت أصغر مواهب الحلقة وتبلغ من العمر 16 عاماً .



المشتركة السابعة منار الشاذلي من مصر، قدمت أغنية "جددت حبك" لأم كلثوم، واستدار لها كاظم الساهر، وانضمت إلى فريقه.


 

المشترك الثامن ناصر من الجزائر،  قدم أغنية "انت اللي كنت بدور عليه" لفريد الأطرش من خلف الستارة البيضاء، استدار له عاصي وصعد إلى المسرح وسط تقديم الأغنية وطلب منه أن يخرج من خلف الستارة، ثم استدارت له شيرين. وإختار أن يكون في فريق عاصي.

 

المشتركة التاسعة أميرة رضا من مصر، قدمت أغنية "أعطني النار وغني" لفيروز، استدار لها عاصي، وقال لها صابر إنها تستحق أن يستدير لها المدربون الأربعة، فيما قال لها عاصي: "هذا المسرح خلق لك" ووصف صوتها بأنه كالآلة الموسيقية، وانضمت إلى فريق عاصي.



 

المشترك العاشر نزار من العراق وهو ضرير، قدم أغنية "رمشي ما داق النوم"، لم يستدر له أي من المدربين، وطلب منه كاظم أن يؤدي أغنية ثانية باللون العراقي، وبعد أن انتهى من تأديتها صعد كاظم وعاصي وصابر إلى المسرح ليؤكدوا له أنهم "خسروا موهبة" بعدم الإلتفات  في أكثر اللحظات تأثيرا خلال الحلقة.


 
المشتركة الحادية عشر والأخيرة، نداء شرارة من الاردن، قدمت أغنية "فات الميعاد" لأم كلثوم، واستدار لها كاظم وصابر وشيرين، وإختارت أن تكون في فريق شيرين .

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة