اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

بلدية الناصرة تعقد اجتماعا طارئا وتؤكد : الشابة النصراوية لم تشكل خطرا على أحد

 عقدت بلدية الناصرة مساء اليوم الجمعة اجتماعا لها على خلفية اطلاق النار على الشابة اسراء زيدان عابد (29 عاما) واصابتها باصابات متوسطة بعد الاشتباه بمحاولة تنفيذ عملية طعن في المحطة المركزية في العفولة ظهر اليوم الجمعة .



شارك في الاجتماع رئيس البلدية علي سلام واعضاء البلدية ووالد الشابة اسراء ومندوبين عن العائلة .



وفي نهاية الاجتماع اصدرت البلدية بيانا صحفيا جاء فيه :"نتيجة تسارع الاحداث تدعو بلدية الناصرة الاهل الى المزيد من الحذر والانتباه خاصة في المدن والتجمعات اليهودية , بعد الانفلاتات الخطيرة , التي قام بها بعض المتطرفين للنيل من كل من هو عربي ويكفي ان تكون هناك يشتبه بك حتى يتم التحريض عليك واطلاق النار , كما فعل مطلقي النار على الفتاة النصراوية اليوم في المحطة المركزية في العفولة .



رئيس البلدية علي سلام وادارتها , سارعوا الى عقد اجتماع لمناقشة هذه الامور الخطيرة خاصة ان الالاف من ابناء شعبنا اما في طريقهم من مكان لمكان او في اثناء عودتهم من اعمالهم , يضطرون للمرور من التجمعات اليهودية اما بسبب العمل او قضاء مصالح .



اننا نحمل الحكومة واجهزة الامن موضوع حماية المواطنين الامنين الذين يتم الاعتداء عليهم فقط لكونهم عرب وهذا الامر سيقود الى انفلات لا يعود بالفائدة على احد .



ان اطلاق الرصاص على الفتاة النصراوية التي لم تشكل خطرا على احد كما هو واضح في التصوير عبر شبكات التواصل يثبت ان هناك تعليمات باطلاق النار فقط لاجل الشبهات الامر الذي يجعل كل مواطن عربي مهدد بحياته في كل لحظة .



نحن ندعو الجميع التصرف بحكمة وعدم الاحتكاك والتواجد في اماكن قد تشكل خطرا حتى تعود الامور الى مجراها .



نود ان نؤكد في هذا البيان ان الفتاة النصراوية اصيبت بجروح خطيرة لكنها ما زالت على قيد الحياة ووضعها مراقب اول باول وعليه نقوم بطمأنة الاخوة ونشد على اياديهم عدم الاستعجال حول الاعلان عن استشهادها حتى تتبين الحقيقة ونتصرف بمجراها .




الجلسة في البلدية رفعت حتى يتم معرفة حقيقة وضع الفتاة حيث سيقوم رئيس البلدية علي سلام ومندوب عن العائلة بزيارتها والاطمئنان عليها وستعقد الجلسة من جديد حوالي الساعة التاسعة .

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة