اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

جبهة الناصرة والحزب الشيوعي يدعوان لأوسع مشاركة في مظاهرة الناصرة غدا السبت



تدعو جبهة الناصرة الديمقراطية وفرعا الحزب الشيوعي والشبيبة الشيوعية، أهالي المدينة والمنطقة إلى أوسع مشاركة في المظاهرة القطرية، التي دعت لها الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، والحزب الشيوعي، ضد جرائم الاحتلال في القدس والمسجد الاقصى المبارك، والضفة المحتلة، يوم غد السبت في الناصرة، وأكدت أن الاحتلال يسعى من خلال هذه الجرائم الى فرض واقع حال أقسى مما هو قائم، إلا أن شعبنا لن يسكت حتى زوال الاحتلال وموبقاته.




وقال البيان، إن المظاهرة ستنطلق في الساعة الثالثة من شارع توفيق زياد، مرورا بالشارع الرئيسي ووصولا الى ساحة العين، حيث ستختتم بخطابات سياسية، وأكدت الجبهة والحزب، على أهمية اطلاق الصرخة ضد جرائم الاحتلال من قلب مدينة الناصرة، كرسالة سياسية واضحة على  تلاحم الشعب الواحد، وكلٌ من موقعه، في مواجهة سياسة الحرب والاحتلال والتمييز القومي العنصري.




وأدانت جبهة الناصرة والحزب الشيوعي، حملة الاعتقالات الواسعة، التي شهدها شارعنا العربي في الايام الأخيرة، وبضمنه مدينة الناصرة، وقال البيان، إن هذه الاعتداءات القمعية والترهيبية، تهدف الى اسكات صوت الاحتجاج على جرائم الاحتلال، ولكن كما لم تنفع سياسة الاعتقالات والزج بالسجون على مدى عشرات السنين، فإنها لن تنفع اليوم أيضا.




كما أدان البيان، القرار الصادر عن بنيامين نتنياهو، بعد أن نصّب نفسه حاكما عسكريا، بمنع أعضاء الكنيست العرب من الدخول الى المسجد الاقصى المبارك، بعد أقل من يوم على صدور قرار بمنع نواب أحزاب اليمين الاستيطانية، من اقتحام الأقصى، اعترافا من أجهزة الاحتلال بأنهم مصدر استفزاز خطير في الحرم القدسي الشريف. وشدد البيان، على ضرورة التصدي لهذا القرار العنصري التعسفي الذي يساوي بين رموز الاحتلال، والشخصيات التي تدافع عن شعبها الواقع تحت الاحتلال وسياسة التمييز العنصري.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة