اخر الاخبار
اسعار العملات
استفتاء

مورينيو: هذه اسوأ فترة في مسيرتي

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، مجددًا انه يعيش اسوأ فترات حياته المهنية هذا الموسم مع البلوز، مشيرًا إلى أنه يحقق اسوأ النتائج ويعيش فترة صعبة لا يريد تكرارها.



وقال مورينيو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي استعدادًا لمباراة ساوثهامبتون في الاسبوع الثامن بالدوري الإنجليزي: "أصف تلك الفترة بالأسوأ في حياتي، واسوأ النتائج، هذه التجربة لا أريد أن تتكرر مجددًا، وأسعى لإنهاء ذلك غدا".



وأضاف: "أسعى لتغيير هذه الحالة السلبية، هذه الفترة ليست الأصعب في مسيرتي ، لكنها الاسوأ على الإطلاق، لم أخسر كل هذه المباريات في وقت قصير، هذه حقيقة".



على جانب أخر ألمح مورينيو إلى أنه يسعى للتعاقد مع حارس بلا عقد الفترة المقبلة، لدعم قائمة الفريق، مشيرًا إلى أن حارسه البلجيكي لا يزال أمامه حتى شهر ديسمبر للتعافي من إصابته الأخيرة.



وأوضح المدرب أن مواجهة ساوثهامبتون ستكون صعبة ومعقدة للغاية، مشيرًا إلى أن جميع الفرق تبذل قصارى جهدها لهزيمة بطل الدوري، إلا أنه يثق في قدرته على تخطي تلك الظروف.



وعن اداء دفاعه، وخاصة إيفانوفيتش، تابع مورينيو: "لا شك  أن إيفانوفيتش أفضل ظهير أيمن بالنسبة لي، لكنه يحتاج لتطوير مستواه"، كما أكد أن جون تيري قائد الفريق عليه أن يجد الدعم الجماهيري وسيكون أفضل له من أي شيء أخر سواء شارك أم لا".

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة