اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

بايرن ميونخ يواصل العروض القوية بالفوز على ماينز بثلاثية

تمكن فريق بايرن ميونخ الالماني لكرة القدم، من الفوز على نظيره ماينز بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، ضمن الأسبوع السابع من الدوري الألماني في اللقاء الذي أقيم على ملعب داي كوفاس أرينا.

جاءت بداية المباراة متوسطة المستوى بين الطرفين حيث انحصر معظم اللعب في وسط الميدان مع أفضلية نسبية لمصلحة فريق بايرن ميونخ عن طريق محاولات من الجناح الطائر دوجلاس كوستا.

سنحت للفريق البافاري عدة فرص لإحراز هدف التقدم، سواء عن طريق ركلة حرة مباشرة انبرى لها ديفيد ألابا حيث سدد كرة قوية تصدى لها حارس ماينز كاريوس، وفي الدقيقة 20 نجح كومان في الحصول على ركلة جزاء لمصلحة بايرن ميونخ سددها توماس مولر لكن تسديدته جاءت فوق العارضة.

حاول ماينز الرد على هجمات بايرن ميونخ عن طريق المهاجم الياباني يوكي موتو، حيث سدد من داخل منطقة الجزاء، لكن تسديدته جاءت بجوار القائم الأيمن لحارس مرمى بايرن ميونخ مانويل نوير.

واصل دوجلاس كوستا خطورته الكبيرة، فكاد أن يحرز هدف الأسبقية لمصلحة البايرن عن طريق تسديدة قوية جدًا أخرجها حارس ماينز كاريوس لركنية ببراعة، لم يشهد الشوط الأول أي فرص أخرى خطيرة حتى انتهى فصل المباراة الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، استمر هجوم حامل لقب الدوري الألماني في مهمة البحث عن الهدف الأول، وهو ما تحقق بالفعل عن طريق المهاجم المتألق روبرت ليفاندوفسكي، بعد أن تلقى عرضية رائعة من كومان حولها المهاجم البولندي برأسية داخل الشباك بنجاح وذلك في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

لم يهدأ البايرن عند هذا الهدف، حيث واصل الزحف الهجومي لتأمين المباراة حيث أحرز الهدف الثاني أيضًا عن طريق ليفاندوفسكي، بعد أن انفرد بالمرمى من تمريرة فيدال ثم مر من الحارس ووضع الكرة في الشباك بسهولة.
وفي الدقيقة 68 من عمر المباراة كلل كومان مجهوده طوال أحداث اللقاء بعد أن أحرز الهدف الثالث، عقب تلقيه تمريرة رائعة من أرتورو فيدال حولها المهاجم الفرنسي بنجاح داخل الشباك.

حاول فريق ماينز في الدقائق الأخيرة إحراز هدف الشرف أو تقليل الفارق، حيث سنحت فرصة لمصلحة كريستيان كيلمنس الذي سدد كرة قوية جدًا من داخل منطقة الجزاء جاءت في العارضة، ولم تشهد اللحظات الأخيرة أي فرص حقيقية على الحارسين حتى انتهى اللقاء بفوز البايرن بثلاثية مقابل لاشيء.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة