اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

عين ماهل: مدرسة جبل سيخ تحتفل بالاضحى المبارك وتخرج في مسيرتها السنوية‎!

كدأبها في كل عام هجري، احتفلت مدرسة جبل سيخ في القاعة الرياضية بعيد الاضحى المبارك - والذي ستحتفل فيه الامة الاسلامية يوم الخميس المقبل- بفعاليات تخص هذا العيد المميز، حيث قام الطلاب بتقديم فقرات دينية وفنية وادبية رائعة جدا.




ابتدأ الاحتفال بآيات عطرة من الذكر الحكيم وبعدها ردد الطلاب تكبيرات العيد، وثم تحدث مدير المدرسة عن اهمية هذا العيد، وعبر عن اسفه وحزنه لعدم احتفال اطفال كثيرين من اطفال الامة الاسلامية بهذا العيد بسبب الظروف السياسية التي تمر بها المنطقة وخاصة اطفال الشعب العربي الفلسطيني وسوريا والعراق واليمن وغيرها من الاقطار العربية والاسلامية وتمنى ان تعود المياه الى مجاريها ويعم السلام ربوع الشرق الاوسط والبلدان العربية والاسلامية على ان نحتفل في العيد القادم والحال قد تغيرت الى الافضل والاحسن.



ثم قدمت كل طبقة من الصفوف فعاليات متنوعه حيث قام مربو ومربيات الصفوف بالمشاركة مع طلابهم بتجهيزها وتحضيرها لتخرج كلها بحلة فنية رائعة وباحتفال يليق بهذا العيد وبالمدرسة. كما شاركت جوقة المدرسة باغان لعيد الاضحى بشكل خاص.



ثم خرج طلاب المدرسة ومعلميها في مسيرة العيد تقدمتهم سرية كشافة نادي الشبيبة العاملة والمتعلمة والتي اضافت للمسيرة رونقا وجمالا. ونشير هنا ان نادي الشبيبة العاملة والمتعلمة اعتادوا ان يشاركوا المدرسة بجميع فعالياتها واحتفالاتها من منطلق العمل المشترك خاصة وان جزء من طلاب المدرسة اعضاء في هذا النادي واعضاء في سرية كشافته. وخلال المسيرة وزع طلاب المدرسة الحلوى على المارة والجموع التي اصطفت على جوانب الطريق للمشاركة ومشاهدة المسيرةمما زاد السعادة في نفوس الناس.



واختتم الاحتفال بكلمة من مدير المدرسة اثنى على عمل المربين وشكر فيها كل من ساهم بنجاح هذا الاحتفال وخاصة مركزة التربية الاجتماعية المربية روضة حبيب الله كما وشكر مدير المدرسة مركز نادي الشبيبة العاملة والمتعلمة الاستاذ ايهاب ابو ليل وزميلة الاستاذ يوسف ابو ليل وكل اعضاء سيرة كشافة النادي واثنى على عملهم ومشاركتهم الرائعة وادارة ومصوري موقع الواد الذي يساهم دائما في تغطية هذه الفعاليات والاحتفالات بشكل جميل ومميز.




ومن هنا تتقدم ادارة المدرسة وطاقمها والعاملين فيها لأهل عين ماهل ولإدارة مجلسها وللامتين الاسلامية والعربية بأجمل التهاني واحر التبريكات داعين الله جلّ في علاه ان يعيد للعيد بهجته على جميع البلدان الاسلامية والعربية والعالمية، وان يعيد جميع الحجاج الى ذويهم سالمين غانمين وقد فازوا بالثواب والمغفرة. وكل عام وانتم بألف الف خير.


>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة