اخر الاخبار
تابعونا

اصابة شاب باطلاق نار في ام الفحم

تاريخ النشر: 2020-04-04 06:21:54
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

مدرسة ابن سينا في سخنين تحتفل بعيد الاضحى المبارك!

 احتفلت مدرسة ابن سينا بإدارة المربي كمال خلايلة في سخنين بعيد الاضحى المبارك حيث تخلل الاحتفال عدة فعاليات منها الدينية والاجتماعية والتربوية.
واشرف على الاحتفال طاقم التربية الاجتماعية واضعاً برنامجاً بهذه المناسبة وتخلل البرنامج فعاليات صفية تتمحور حول عيد الاضحى منها فعاليات ابداع للطلاب بعرض رسومات فنية ومجسمات , وفعاليات محوسبة عن قصة سيدنا ابراهيم الخليل عليه السلام وعيد الاضحى. كما واعطيت محاضرة للصفوف الخامسة والسادسة بمناسبة العيد من قبل الشيخ ياسر غنايم بعنوان عيد الاضحى والحياة الاجتماعية واعطيت نصائح للطلاب بكيفية التصرف الامن في العيد تفاديا من اصابة الطلاب خلال عطلة العيد. 






ومع تكبيرات العيد وعلى انغام الفرقة الكشفية المدرسية  تجمع الطلاب في ساحة المدرسة لتكملة الاحتفال حيث تولى عرافة الاحتفال الطالبتين حلا ايمن خلايلة وتيا خلايلة من الصف السادس. بدأ الاحتفال بتلاوة آيات قرآنية بمناسبة العيد ومن ثم الترحيب بكل من تواجد في المدرسة بهذه المناسبة. وخلال الحفل القي مدير المدرسة كلمته مهنئاً الجميع بحلول عيد الاضحى المبارك متمنيا للجميع الصحة والسعادة والعودة السالمة الى المدرسة. وايضاً في كلمته تحدث عن عبر وعظات الحج واهميتها للإنسان والمجتمع وناشد الطلاب بالحفاظ على سلامتهم والابتعاد كليا عن الالعاب الخطرة منها المفرقعات وغيرها واستبدالها بأشياء تعود بالمنفعة على الطلاب وشكر كل المعلمين الذين اشرفوا على هذا الاحتفال. اما الفعاليات التي عرضت في الاحتفال فكانت فعاليات من ابداع الطلاب وبإرشاد معلميهم منها لفرقة الكشافة, فرقة الدبكة, الفرقة الموسيقية , فعالية للصفوف الاولى والثانية,  قراءة القصائد من قبل الطلاب بهذه المناسبة . 


وتفاعل الطلاب مع تكبيرات العيد وعلت اصواتهم عندما قام الطلاب بتجسيد مناسك الحج في الساحة مرورا بجميع المناسك التي يمر بها الج في مكة المكرمة ونالت الفعالية اعجاب الطلاب الذين هتفوا هتافات العيد مكبرين ومسبحين الله عز وجل. وفي نهاية الاحتفال وزعت الهدايا على الطلاب الفائزين بسحب اليانصيب وتخلل السحب جوائز قيمة منها خروف العيد وعدة دراجات هوائية وبهذه المناسبة تشكر المدرسة كل من قام بالتبرع من اجل ادخال الفرحة والسعادة على وجوه الطلاب .
 


>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة