اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

اكرم حسون: اما ربط البيوت بالكهرباء واما سنذهب للقضاء

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
 عقدت يوم الاثنين الماضي جلسة بين وزير المالية والدكتور اكرم حسون في مكتبه في القدس للبحث في عدة قاضيا واهما كان ربط البيوت غير المرخصة في شبكة الكهرباء وخاصة في القرية الدرزية التي تعاني من شحة في التخطيط ومن اهمال السلطات على مدار السنين، حيث تقرر اقامة لجنة خاصة ترعى هذه القضية وتقدم حلول لوزير المالية ليصادق عليها وذلك وفق طلب من اكرم حسون حيث وضع هذا البند ضمن الستة بنود لحزب "كلنا" قبل الانتخابات كما وصلنا آنذاك.




وفعلا قام وزير المالية بتعيين  "ميري كوهن" نائبة المسؤول عن التخطيط والبناء في الوزارة السيد "ابيجدور يتساحكي" الذي شغل آنذاك مدير عام مكتب رئيس الحكومة اريئيل شارون، حيث ستشرف السيدة ميري كوهن على اللجنة التي ملقى عليها ايجاد حلولو فورية وعملية على ارض الواقع لربط ما يقارب ال4000 بيت في الوسط الدرزي.



وقد تقرر عقد جلسة خاصة يوم غد في مكتب وزير المالية كاحلون في تل ابيب بحضور الدكتور اكرم حسون، رئيس مجلس ادارة شركة الكهرباء "رون تال" ورئيس مجلس محلي دالية الكرمل رفيق حلبي وباقي الاعضاء المعينين من قبل مكتب الوزير.



هذا وفي حديث مع الدكتور اكرم حسون قال: "كما هو معروف وضعت بند ربط البيوت بالكهرباء شرطا قبل انضمامي لحزب "كلنا" ولوزير المالية موشيه كاحلون وقد ان الاوان ليطبق هذا البند وربط جميع البيوت بالكهرباء بدون أي علاقة للترخيص كما فعلت في زمن بلدية الكرمل، توجهت لوزير المالية ووضعت هذا المطلب على الطاولة واستمرارا لاستجابته ستعقد يوم غد جلسة في مكتبه لوضع مخطط مع جدول عمل زمني لحل القضية في اسرع وقت!



واضاف قائلا: "ابقاء 4000 بيت في القرى الدرزية بدون كهرباء هو شهادة فقر للدولة وللحكومة ولجميع المسؤولين الذين صالوا وجالوا حتى اليوم! اما ايجاد حل فوري وزنمي واما سنذهب للقضاء وسنرفع دعوى جماهرية ضد من اخفق في حق قرانا"!


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة