اخر الاخبار
تابعونا

غرق شاب 24 عاما في بحيرة طبريا

تاريخ النشر: 2020-08-06 17:37:57
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

جسر الزرقاء: افتتاح مدرسة جديدة وتعيين المربي بهاء جربان مديرا لها

بأجواء تعليمية موشومة بالسعادة والفخر، تم يوم الاثنين، افتتاح المدرسة الإعدادية الجديدة، في جسر الزرقاء، بحضور رئيس وأعضاء المجلس المحلي وكبار الموظفين والأهالي.



وقام الأستاذ بهاء الدين جربان، مدير المدرسة ورئيس المجلس مراد عماش بقص الشريط. وتخلل الافتتاح كلمات ترحيبية شدد فيها المتحدثون على أهمية تأسيس مدرسة إعدادية جديدة وإضافية لجانب الإعدادية القديمة في القرية وعلى دورها في النهوض بمستوى التعليم، متمنين لإدارة المدرسة وللمعلمين والمعلمات والطلاب التوفيق والنجاح والسداد في مسيرتهم.



وقال المربي بهاء الدين جربان في كلمته خلال الافتتاح: "أرحب بجميع الحضور من ممثلين للسلطة المحلية وأولياء أمور طلاب ومعلمون وبكل من ساهم في بناء هذا الصرح التعليمي وأشكر الجميع على الثقة الكبيرة التي منحوني إياها وأرجوا الله عز وجل أن يوفقني في حمل هذه الأمانة والمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقي".



وأضاف: "أضع نصب عيني آيتين من كتاب الله تعالى (وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون) وأية أخرى (اقرأ باسم ربك الذي خلق) آيتان تبينان أهمية العلم والعمل وهما هدفين لنا جميعا لرفع مستوى التعليم والتحصيل لدى طلابنا. وأشدد على أهمية التعاون ما بين المدرسة، إدارة ومعلمون، وما بين البيت وأولياء الأمور والسلطة المحلية لرفع مستوى التعليم لدى الطلاب والنهوض بجهاز التربية والتعليم في البلدة لأن طلابنا يستحقون الأفضل وبالنجاح والتوفيق".



المربي بهاء الدين جربان مديرا ذو خبرة وقدرات



وكانت عينت وزارة التربية والتعليم عشية افتتاح العام الدراسي الجديد، المربي الأستاذ بهاء الدين جربان، مديرًا للمدرسة الجديدة في جسر الزرقاء، وذلك بعد فوزه بمناقصة الإدارة بجدارة وكفاءة. ويعمل جربان مربيا منذ عام 1999 في وزارة المعارف، وخلال مسيرته التربوية عمل معلما في المدرسة الثانوية الشاملة بالقرية، ومن ثم انتقل للعمل في مدرسة الوادي الابتدائية، وشغل منصب نائب مدير أول للمدرسة في السنوات الست الأخيرة.



كما عمل بالتوازي لعمله في المدرسة مديرا للمركز التعليمي "هيلا" في وحدة النهوض بالشبيبة في المجلس المحلي جسر الزرقاء، وعمل كذلك مركزا لمشروع "أومتس" وركز في السنتين الأخيرتين مشروع مدارس العطلة الصيفية بنجاح.



ويحمل المربي بهاء الدين جربان اللقب الأول في موضوعي الجغرافيا والتاريخ من جامعة حيفا، وشهادة تدريس من كلية "سمينار هكيبوتسيم" في تل أبيب، ورخصة مزاولة التدريس الثابتة من وزارة المعارف، وحاصل على لقب ثان في السياسة والإدارة الجماهيرية من جامعة تل أبيب ولقب ثان آخر في الإدارة التربوية وإدارة المؤسسات التعليمية التربوية من كلية جوردون في حيفا. كما حصل على شهادة إنهاء "دورة مدراء" من كلية بيت بيرل، تحت إشراف وزارة المعارف ومعهد  "افني روشا"  لإعداد المديرين.

>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة