اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

الكشف عن تفاصيل مبدئية لإصابات لاعبي ريال مدريد

لم يكن الفوز الكبير الذي حققه نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد على حساب مضيفه شاختار دونستيك الأوكراني الثلاثاء برباعية نظيفة الخبر الأهم بالنسبة للفريق الأبيض على الإطلاق.



فما رافق المباراة من إصابات ثلاث ، لثلاثة من أهم لاعبي الفريق كان الخبر الأهم وفي الوقت ذاته الأسوأ الذي يتلقاه مدرب الفريق السيد رافييل بينيتيز.



أول ضربة تلقاها بينيتيز كانت بإصابة نجمه الويلزي جاريث بيل الذي كان في الآونة الأخيرة قد استعاد ثقته بنفسه وقدم مجهودات بدنية مميزة ساعدت فريقه في الدوري.



جاريث بيل تعرض لإصابة في الدقيقة 27 من زمن المباراة استدعت جلوسه على أرضية الملعب لدقائق قبل استبداله وبحسب الفريق الطبي للنادي فإنَّ بيل عانى من كثير من الآلام في باطن قدمه اليسرى.



وأشارت صحيفة "ماركا" المدريدية، في تقريرها حول الإصابات إلى أنَّ إصابة بيل هي أكثر ما يُقلق الجهاز الطبي لريال مدريد حالياً وسيتم الكشف عن مدى خطورتها الخميس حيث ستُجرى له كامل الفحوص اللازمة لذلك.



الإصابة الثانية التي لحقت بلاعبي ريال مدريد كان بطلها رافييل فاران، المدافع الدولي الفرنسي، الذي خرج مستبدلاً بين شوطي المباراة للإصابة التي تمثلت بكدمة في الكاحل تبدو أنَّها لا تستدعي الكثير من القلق بحسب تقرير الماركا.



وأخيراً كان الخبر الثالث السيء لريال مدريد متمثلاً بإصابة قائده سيرجيو راموس الذي عانى من انزعاج كبير في الكتف الأيسر الأمر الذي أدى لخروجه في الدقيقة 59 بدخول ناتشو فيرنانديز عوضاً عنه.



وستجري الفحوص اللازمة لقائد ريال مدريد غداً الأربعاء لتحديد مدى خطورة الإصابة.



ولم تتوقع ماركا مدة الغياب لأي من الإصابات الثلاث مؤكدةً أنَّ إصابة فاران هي الوحيدة التي لا تستدعي القلق بينما قد يحتاج راموس وبيل لفترة إذا كشفت الفحوصات عن إصابات خطيرة.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة