اخر الاخبار
تابعونا

مصرع سيدة بحادث طرق مروع قرب الجولان

تاريخ النشر: 2021-01-24 15:37:06
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

الأب جبرائيل نداف : توصلت لاتفاق مع الوزارة وادعو الامانة العامة للاستقالة وانهاء الاضراب



جاء في بيان صادر عن المكتب الإعلامي للأب جبرائيل نداف اليوم الاحد :" أجريت اليوم اتصالات مع اصحاب القرار في وزارة المعارف ومع كبار المسؤولين في مكتب رئيس الحكومة ، وقد أسفرت هذه الاتصالات على موافقة الوزارة بإلغاء التقليصات على المدارس المسيحية الأهلية لهذه السنه ، وسوف تحصل المدارس على اضافة لملايين الشواقل كل سنه غير الميزانية بهدف تحسين جباية الرسوم من الاهالي ، وقد توصلت إلى اتفاق مع الوزارة بتشكيل لجنه مهنيه تمثل جميع أجزاء المجتمع من أهالي الطلاب وممثلين عن المدارس ووظيفتها التفاوض مع الوزارة لزيادة ميزانيات اخرى وفرض القانون والمراقبة على مصروفات هذه المدارس. وسوف تصدر الوزارة بيانات رسميه بهذا الخصوص قريبا جدا.



أدعو إدارات هذه المدارس بعد الاتفاق مع الوزارة بالإعلان الفوري عن إلغاء الإضراب وعودة الأولاد إلى مقاعد الدراسة ، وأدعو ما يسمى " بالأمانة العامة" للاستقالة الفورية لما الحقوه من اضرار لأولادنا الأعزاء الذين دفعوا ثمنا لتعنت هذه الأمانة من اجل مصالحها الشخصية ومصالحها السياسية الضيقة. 




أعزاءي الاهالي ،

انا لا ابحث عن شهره أو مكسب ولا أريد أن أكون جزءا من لجنة المفاوضات بل أريدكم أن تكونوا انتم ايها الاهل ان تكونوا على كل كبيره وصغيره حتى تروا بأعينكم كل ما يجري وما هي المطالب الحقيقية لهذه الأمانة المزيفة والتي تستخدم أولادكم رهائن من أجل مصالحهم ومعاشاتهم ، فيا للأسف والخزي على هكذا " امانه" بدون امانه.

وفي النهاية أدعو الرب أن يوفق اولادنا الأحباء في مسيرتهم التعليمية.



وفي تعقيبه على البيان , قال المربي عوني بطحيش مدير مدرسة المخلص في الناصرة :" لا تعليق لا ".


واضاف :" لا يوجد لاي شخص صفة رسمية بالتفاوض مع الاجهزة الرسمية في الوزارات المختلفة سوى الامانة العامة والامانة العامة لا ترد على بيانات لاشخاص فرديون , لا يوجد لها اي وظيفة رسمية فيما يتعلق بالمدارس ".


وانهى :" المدارس تابعة للكنائس المختلفة وهي الكنيسة الكاثوليكية وكنيسة الروم الكاثوليك , والكنيسة الانجليكانية , والارثوذوكسية , والمعمدانية , ونحن على تواصل فقط مع رؤساء هذه الكنائس الذين خولونا رسميا وقانونيا بالتفاوض مع الاجهزة المختصة الحكومية وعليه سياستنا هي عدم الرد على أفراد .




>>> للمزيد من اضراب المدارس الاهلية اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة