اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

رجال دين من جميع الطوائف يعايدون المرضى في مستشفى هعيمك - العفولة

بمبادرة من قسم الطوائف في وزارة الداخلية , زار وفد من رجال الدين اليهود , المسيحيين , المسليمين والدروز  اليوم الاربعاء مستشفى هعيمك في العفولة لتقديم المعايدة للمرضى من جميع الطوائف بمناسبة الاعياد , راس السنة العبرية لليهود , عيد الاضحى للمسلمين والدروز , عيد الصليب للطوائف المسيحية .




قام الوفد بتقديم الزهور على المرضى واهاليهم متمنيين لهم الشفاء وشددوا على الوحدة بين الطوائف دون تفرقة واوصوا برسالة الانبياء على المحبة والتسامح.



عمر كيال المفتش العام للاماكن المقدسة في قسم الطوائف في وزارة الداخلية قال:"لا نتردد في قسم الطوائف ومديره يعقوب سلامة في اي فعالية تهدف الى التعايش السلمي واحترام الاخر ".




وأضاف كيال للصنارة نت :"جاءت هذه الخطوة بمناسبة الاعياد لدى الطوائف , فزرنا المستشفى لان الطبيب هو المثال الاعلى مثل رجل الدين , فالطبيب يعالج الجميع ولا يميز بين احد , ورجل الدين ايضا لا يميز , لذلك قدمنا زهرة للمرضى متمنيين لهم الشفاء ".




اما الاب مسعود ابو حاطوم قال:"التقينا هنا من جميع الطوائف لتقديم التهاني , لنكون مثل للجيل الصغير أننا اخوان واهل ونكون موحدين في هذه البلاد دون تفرقة , لان الطبيب لا يفرق ويعالج الجميع ونحن جميعنا ابناء الله ونهدف لايصال رسالة التسامح والتاخي".




اما رئيس لجنة الائمة الدروز الشيخ توفيق حلبي قال:"جئنا اليوم لمعايدة المرضى بمناسبة الاعياد , فرح جدا من ابتسامة كل مريض بعد ان قدمنا له زهرة , رسالتنا هي التسامح والتاخي ".




اما الراف بينوني من العفولة قال:"جئنا لهذا اللقاء للمعايدة من اجل التسامح والسلام لتكون سنة حب وتاخي للجميع".




اما الشيخ عبد المعطي نصار من طرعان قال:"جئنا لنعايد المرضى في المستشفى لايصال رسالة أن لا يوجد فرق بين القوميات والاديان , هدفنا ارسال رسالة المحبة الذي اوصى بها الرسول الكريم , فلغتنا هي الانسانية والمحبة والرحمة , سائلين المولى ان تكون اعياد مباركة على الجميع".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة