اخر الاخبار
تابعونا

كابول: تهديد رجل بسلاح وسرقة أمواله

تاريخ النشر: 2020-02-27 13:37:01
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

ثانوية عارة عرعره : لجنة الاباء تعلن تجدد الاضراب والمجلس المحلي يناشد الطلاب بالعودة الى المدارسة

اعلنت لجنة اولياء الامور  في ثانوية عاره عرعره بعد تعليق الاضراب لمدة يومين عن تجدد الاضراب وذلك لعدم تفاعل الجهات المسؤولة وتزايد المشاكل بداخل المدرسة خاصه وانه لا يوجد معلمين لكافة التخصصات بالمدرسة ونقص بغرف التدريس كما قالت اللجنة .



واكدت اللجنة ان الاضراب مستمر حتى قيام المجلس المحلي عاره عرعره بتجهيز المدرسة لاستقبال الطلاب بشكل امن ولائق مؤكدين بان مطالبهم اساسية.



وفي بيان صادر عن مجلس عاره عرعره المحلي وادارة المدرسة جاء :" بعد الاجتماع والذي حضره اعضاء لجنة الادارة السادة مضر يونس رئيس المجلس ،توفيق ضعيف القائم باعمال رئيس المجلس غازي ،قاسم نائب الرئيس ،مقداد الشخ عبد ، أمير مرعي، مصطفى ابو هلال، وفرج عقل وخضر عقل مدير المدرسة الثانوية.


أهالينا الكرام طلابنا الاعزاء



من منطلق المسؤولية تجاهكم ومن منطلق الامانة التي حملتمونا اياها تجاه البلد وتجاهكم نتوجه لطلابنا بضرورة التوجه الى المدرسة يوم غد وعدم الانصياع لإعلانات الاضراب التي من شأنها عرقلة وفقط عرقلة المسيرة التعليمية .



ان ادارة المجلس المحلي ما زالت تعمل على تنفيذ وتطبيق كل ما اتفق عليه من اعمال وتطويرات مع ادارة المدرسة ولجنة اولياء امور الطلاب وهي تفعل ذلك كما فعلته مع باقي المدارس واداراتها ولجان اولياء امور الطلاب فيها وسارت امورها كما يجب.



ان الاعلان مجددا عن الاضراب ولم يمر يومان على انهائه ان دل على شيء فإنما يدل على اهداف غير معلنة حول اسبابه فالجميع يعرف ان نقص الغرف اذا اعتبرناه المشكلة الاساسية لا يمكن لاحد ان يسد هذا النقص في يومين وخصوصا اننا لم نستطع تحديد عدد الغرف الناقصة قبل بدء السنة الدراسية ودخول الطلاب الى المدرسة. 


طلابنا الاعزاء



اننا على يقين بانكم ادرى بمصلحتكم منا ومع ذلك نحن لا نرى اي داعيا للإضراب لما فيه خسارة الكثير من المواد المقررة والامتحانات المرتقبة لذا ندعوكم للمرة الثانية ان لم تكن الثالثة للدوام يوم غد ونحن على ثقة ان الامور ستسير للأفضل وذلك من خلال التعاون المشترك بين جميع الاطراف 



ومن هنا نوجه دعوتنا للأهالي أيضا بزيارة المدرسة والوقوف على وضعها من اجل مساندة الابناء في مسيرتهم العلمية.



والله ولي التوفيق



ادارة المجلس المحلي
ادارة المدرسة الثانوية

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة