اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

7 قواعد تساعدك على فقدان وزنك..منها النوم

فقدان وزنك ليست مهمة سهلة لكن يمكنك اتباع بعض القواعد التي تساعدك على معرفة المزيد من الطرق لإنقاص وزنك والتخلص من السمنة ومشاكلها واكتساب أسلوب حياة أكثر صحة وإيجابية.



ومن القواعد التي نشرا موق Womens Health هي:



-التوقف عن تناول الطعام ليلاً



لست مضطراً لشراء الأطعمة الخاصة بالريجيم أوالذهاب إلى النادي الرياضي وممارسة الرياضة بشكل يومي، كل ما تحتاجه هو التوقف عن تناول الطعام بعد الساعة التاسعة مساءا لتجنب تكدس الدهون في الجسم.



-شرب المياه



للمياه دور أساسي في خفض الوزن وتجنب مخاطر السمنة لذلك لابد من شرب 7 أكواب إلى ثمانية في اليوم الواحد. فقد أظهرت الأبحاث أن تناول الأطعمة المؤلفة أساسا من المياه، مثل الحساء والسلطة مع الكثير من الخضار والعصير بإمكانها إشباعنا بشكل أكبر مع سعرات حرارية أقل.




-النوم



معظم الناس لا يدركون أن النوم يؤثر بشكل مباشر على الهرمونات التي تتحكم بالجوع والشبع لديهم. فوفق دراسات وأبحاث أميركية أجريت مؤخرا، إن 8 ساعات من النوم يوميا تبقي تلك الهرمونات متوازنة و بالتالي الحفاظ على الشهية يكون أسهل".



-ممارسة الرياضة



تمضية أطول فترة ممكنة في التدريب بصالات الألعاب الرياضية. والفكرة هي أنه من خلال القيام بعملية رياضية محددة يمكنك حرق المزيد من السعرات الحرارية وزيادة مستوى لياقتك البدنية.



-شرب القهوة



اشرب كوب من القهوة يومياً فقد أظهرت الدراسات أن مادة الكافيين في القهوة يساعد في الإفراج عن الأحماض الدهنية في الدم، وبالتالي تساعدك على التدريب لمدة أطول و أكثر كثافة.



-تناول البروتين و الألياف في كل وجبة



بدلا من عد السعرات الحرارية عد البروتين الخاص بك وتناول الألياف في كل وجبة غذاء. حيث أن إضافة البروتين في نظامك الغذائي يساعد على بقائك نشيط طوال اليوم ويمكنك أيضا اختيار وجبات خفيفة غنية بالبروتين بدلًا من الأطعمة السكرية التي تتسبب لك في الشعور بالقلق وتؤدي إلى الفرط في تناول المأكولات.

>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة