اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

جولة تفقدية لرئيس لجنة اولياء امور الطلاب المحلية لفحص جاهزية المدارس في طمرة

قام ا رئيس لجنة اولياء امور الطلاب المحلية بمدينة طمرة المربي شهاب ياسين بجولة تفقدية للمدارس بهدف فحص جاهيزيتها لاستقبال  العام الجديد 
, وخلال جولته اطلع على جاهزية المبانى  من خارجها وداخلها ومدى جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي وخلال الجولة الميدانية عقب بعض  مدراء المدارس عن جاهزية مدارسهم .



المربي طاهر ذياب  مدير مدرسة الفارابي : "المدرسة جاهزة تقريبا لاستقبال الطلاب ومازال العمل هنا وهناك في الملعب وزيادة في الصفوف لكن بهمة العمال سنعمل ما بوسعنا لكي نستعد للسنة الدراسية الجديدة" .




مدير مدرسة المتنبي المربي محمد حجازي  "المدرسة جاهزة من جميع النواحي لاستقبال العام الدراسي الجديد وعساها ان تكون سنة خير على الجميع ".



مديرة مدرسة الرازي هـ المربية سماح عواد  "خصصنا جهودنا  الى موضوع امن وسلامة الطلاب وقمنا بتجهيز المدرسة لتكون امنة لاستقبال طلابنا".


 
مدير مدرسة الدكتور هشام ابو رومي المربي يزيد عواد  :" نأمل ان نفتتح السنة الدراسية بجاهزية بنسبة 80_90%  الا ان المدرسة مازال ينقصها الكثير مثل الشبابيك التي وصلت لوضع من الصعب اصلاحها وارضية بعص الغرف كذلك التي بحاجة الى ترميم كلي  , وهنالك وعود من قبل البلدية على مشروع ميزانية نامل  السنة القادمة ان تتم المصادقة عليها للمدرسة,  ونحن كمدرسة من ميزانتها المتواضعه قمنا بعمل ما هو باستطاعتنا عمله مثل نصب المقاعد و ترميم المحيط للمدرسة و تغيير الابواب , وهنا ومن خلال منبركم اقدم شكري وامتناني للجنة اولياء امور الطلاب التي لها الدعم الكافي لكل هذه الامور  بعد الاستماع للمدراء في المدارس كان ولابد من الاستماع او التعقيب على ذلك من بلدية طمرة ".



 نائب رئيس البلدية عامر ابو الهيجاء قال :  "سيدخل الطلاب الى المدارس في بداية السنة الدراسية بشكل طبيعي قمنا ايضا قبل عشرة ايام بزيارة الى الروضات والبساتين وقمنا بفحص جاهزيتها حيث تم  رش المحيط  بالمبيدات .


العمل الذي يجب القيام به كبلدية قمنا به ستكون برامج جديدة تم طرحها على طاولتنا مثل العنف الامن والامان وسيكون هناك تعاون بيننا وبين لجنة اولياء امور الطلاب في المدارس والتي كما وصفها العامود الفقري للمدارس "


بالنسبة لمدرسة الابتدائية "أ" نطلب من الاهالي التراوي والصبر  حتى شهر 10 حيث ستجهز نهائيا المهم ان يدخل الطلاب بامان على المدارس ".



وعلى اثر ذلك عبر رئيس لجنة اولياء امور الطلاب شهاب ياسين عن رضاه من العمل القائم وكما وصف البلد بانها خلية نحل, الجميع يعمل ولاحظت خلال جولتي التعاون من قبل المعلمين عمال البلدية و المدراء الجميع يعمل بلا كلل ولا ملل ارى ان 99% من مدارس طمرة جاهزة لاستقبال الطلاب .


القائم باعمال الرئيس صالح حجازي  قال :" بموجب عملنا لدينا جلسات مع قسم الصيانة والهندسة يمشاركة قسم المعارف الاستاد محمد شما والسيدة سمية ابوالهيجاء وقد قمنا بجولات ميدانية للروضات والبساتين  وقمنا بتسجيل قائمة بالنواقص التي تعاني منها المدارس وخلال ايام سنقوم على تجهيزاتها بدأنا بالعمل  منذ بداية العطلة الصيفية وبالتنسيق مع قسم الصحة برش المبيدات في الروضات اما ما يدور في وضع المدرسة الابتدائية "أ" لم يكن من السهل هدم قسم من مبنى المدرسة ولا سيما انها على موقع اثري التي كانت لها ايضا جلسات مع قسم الاثار وتحدينا كل الصعوبات وهي الان في مرحلة الانهاء .



وعلى ذلك سيتم اغلاق الملعب لفترة بسيطة للحفاظ على الامن والامان ونحن على استعداد لاي استفسار من اي مدرسة .



وفي حديث مع مهندس البلدية امين سهلي  الذي سؤل عن وضع المدرسة الابتدائية "أ"  , قال :" مدرسة "أ" بشكل خاص ستستغرق وقت لتكون جاهزة 100% لكن ان شاء الله ستستقبل الطلاب مع بداية الشهر القادم مع الاجنحه والساحات  الجديدة الا ان هناك ونحن نعمل ليلا نهارا وايام العطل الاسبوعية نتواجد هناك حتى نضمن الامن والامان في تاريخ 1.9 ونفتتح المدرسة بشكل امن وبتعاون مع مراقب البلدية احمد همام والسيد رحيب ابو رومي المسؤول عن الامان ونعمل ايضا على ترميم الساحات التي بين مدرسة "أ" ومدرسة البخاري  , وهنا نتوجه للاهالي ونطلب منهم المساعدة لان كل ذلك يصب بمصلحة طلابنا ".

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة