اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

منع لاعبي الشجاعية من الوصول للضفة واسرائيل تنفي

عرقلت سلطات صباح اليوم الجمعة توجه فريق نادي الشجاعية من قطاع غزة إلى الخليل لملاقاة أهلي الخليل في نهائي كأس فلسطين بعد رفضها إعطاء 7 لاعبين وإداريين من النادي تصاريحا للسفر.


وقال علاء شمالي الناطق الإعلامي باسم نادي الشجاعية لمراسل معا انه من المفترض مغادرة لاعبي نادي الشجاعية مع نادي أهلي الخليل اليوم إلا أن سلطات الاحتلال رفضت إعطاء 7 لاعبين وإداريين تصاريح للتوجه إلى الخليل.


وأضاف شمالي أن اللاعبين المرفوضين الأربعة هم حسام وادي وميسرة البواب وعمر العرعير وهاشم عبد ربه، والإداريين الممنوعين الثلاثة هم ياسر العرعير ورضوان اليازجي ووائل الحطاب.



وأوضح أن هناك جهودا تبذل مع جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم لسفر نادي الشجاعية، مؤكدا أن ال 24 ساعة القادمة ستكون حاسمة.



وأكد أن مباراة نادي الشجاعية وأهلي الخليل في كأس فلسطين تم تأجيلها التي من المفترض ان تكون يوم الأحد المقبل.
وقال :" هناك اجماع من قبل النادي اذا لم تصدر التصاريح لكافة الفريق لن يغادروا للضفة".




وانتهى لقاء ذهاب كأس فلسطين الذي جمع فريقي اهلي الخليل واتحاد الشجاعية على ملعب اليرموك في مدينة غزة امس بالتعادل السلبي.




بدوره نفى مسؤول الادارة المدنية الاسرائيلية منع اسرائيل لـ 37 لاعبا من فريق الشجاعية بالدخول الى الضفة الغربية لاجراء مبارة كرم قدم .




وقال المسؤول الاسرائيلي في تصريح صحفي انه بناء على طلب الجانب الفلسطيني قمنا بالتنسيق لدخول 37 لاعبا من فريق الشجاعية لكرة القدم من غزة لاجراء مبارة في الضفة، مضيفا ان 4 من اللاعبين كانوا بحاجة الى استجواب مبدئي من اجل السماح لهم بالدخول، وبالتالي تم التنسيق لدخولهم بالامس لكن جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الغى دخولهم .




واضاف المسؤول الاسرائيلي انه بعد الغاء الرجوب للتنسيق الاول تم التنسيق من جديد بدخولهم هذا اليوم وفي الصباح الغى الجانب الفلسطيني عملية الدخول مرة اخرى.
وادعى في تصريحه الصحفي انه وخلال الاشهر الماضية الغى الفلسطينيون التنسيق مع الجانب الاسرائيلي في اللحظة الاخيرة في عدة مرات وعلى سبيل المثال "تأخر الرجوب في تقديم اوراق فريق الكارتيه قبل شهر من موعد المبارة للتنسيق عبورهم وقدم طلبا للاسرائيليين قبل يومين فقط من الموعد ".
وادعى ان الاتحاد الفلسطيني  يستغل الرياضة بطريقة "هزلية" وان هذا بضر بعامة الفلسطينيين - كما وصف .

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة