اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

الشيخ رائد صلاح يزور مرابطة الاقصى فريدة عبد الغني عسلي

قام الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية الشق الشمالي يرافقه رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي حسن محمد عثامنة وعدد من قياديي الحركة الاسلامية بزيارة خاصة للمرابطة القرعاوية فريدة عبد الغني عسلي, والتي تعتبر واحدة من المرابطات اللواتي يتواجدن دائما في المسجد الاقصى وفي مصاطب العلم في المسجد الاقصى، ومشاركتها الفاعلة في مشروع رواد الاقصى.



وتم مؤخرا اعتقال المرابطة فريدة عسلي وإصدار مذكرة بحقها بعدم دخولها المسجد الاقصى لفترة 14 يوما , كان ذلك خلال تجمعات المصلين الحاشدة في مداخل المسجد الاقصى والقدس القديمة الاسبوع الفائت وما تبعه من احداث وحملة اعتقالات وابعاد للمرابطين والمرابطات .



الشيخ رائد صلاح وفي مستهل كلمته قدم تحيته وشكره باسمه وباسم الوفد الزائر للمرابطة فريدة عسلي على دورها الكبير في نصرة المسجد الاقصى والقدس الشريف , وقال الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الدّاخل الفلسطيني إن جموع المرابطين والمرابطات الذين تعرضوا للاعتداء والحصار في المسجد الأقصى المبارك، يجسدون شرف الأمّة المسلمة والعالم العربي والإسلامي. ان المرابطين يقومون بدور كبير وشجاع بالنيابة عن كل مسلم في العالم"، مشيرًا الى أن هذا الرباط يعد شهادة فخر لهم.



ودعا المرابطين الى الصمود " لا يضركم ما اصابتكم شدّة، ولا يضركم من خالفكم او خذلكم، فتحرير المسجد الأقصى بات قريبًا وزوال الاحتلال قريب ".



كما وحيا الشيخ رائد صلاح المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع على دوره الريادي والخاص في نصرة المسجد الاقصى والقدس الشريف , وقال فضيلة الشيخ رائد صلاح : " لقد كان لرئيس مجلس محلي كفرقرع وبلدة كفرقرع دور ريادي وخاص في نصرة المسجد الاقصى والقدس الشريف من خلال فعاليات نصرة القدس والاقصى فالف تحية لهم على عملهم ودورهم الريادي ونتمنى ان يكونوا مثلا يحتذى به في سائر البلدات العربية ان شاء الله".



بدورها قدمت المرابطة فريدة عبد الغني عسلي شكرها لفضيلة الشيخ رائد صلاح وللمحامي حسن عثامنة ولجميع الوفد الزائر على هذه الزيارة التضامنية مؤكدة على انها تقوم باقل الواجب كعربية مسلمة يتوجب عليها حماية المسجد الاقصى والقدس الشريف , وقالت فريدة عسلي:" حماية المسجد الاقصى والقدس الشريف واجب وطني وديني على كل مسلم وعربي ونحن على يقين بان النصر قريب للمسجد الاقصى والقدس الشريف وعلينا جميعا ان نعمل على حماية ما شرفنا به الله الا وهو المسجد الاقصى, انا سأعود مباشرة للرباط في المسجد الاقصى بعد نهاية القرار الظالم بإبعادي عن المسجد الاقصى وسأعمل بكل ما اوتيت من قوة وارادة بحماية المسجد الاقصى".

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة