اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

انطلاق مخيم الناصرة البلدي

افتتح صباح اليوم الاثنين 2015/8/3 مخيم الناصرة البلدية الذي يقام على أرض جمعية الشبان  المسيحية والذي يضم عادة كل أبناء مدينة الناصرة من مختلف الأحياء والأطياف معبرًا عن وحدة المدينة وتجانس أهلها، ومن اليوم الأول زاد عدد الحضور عن ألف مشترك من مختلف الأعمار (5حتى 12عام) حيث وزّعوا على قطاعات والقطاعات عادة توزّع لخيم.



منذ ساعات الصباح شهدت الشوارع  المؤدية الى موقع المخيم حركة سير غير عادية إذ اهتم الأهالي بتوصيل أبنائهم الى المخيم الاكبر والأشمل في الوسط العربي والذي سيبلغ تعداد المشتركين فيه ما يقارب الألفين مشترك.



علي سلام رئيس البلدية في أرض المخيم منذ الساعة السابعة صباحًا ليراقب عن كثب عملية استيعاب المشتركين .


عمو روني بأناشيده ورقصاته وفقراته الفنية يستقبل المشتركين ويقدم لوحات تضن تفاعل الأطفال واستمتاعهم.



في كلمته رحب رئيس البلدية بأبناء المدينة في مخيم الناصرة البلدية داعيًا مئات الأسر الغير قادرة على دفع قيمة الانتساب اشراك أبنائهم بل ومشاركتهم هم كذلك في فعاليات المخيم مؤكدًا أن هذا المخيم مخيم الناصرة كلها وهو الوجه الحقيقي للمدينة.



وتمنى للمشتركين مخيم ناجح لما يحويه من برامج وابداعية واجتماعية ومعرفية، مؤكدًا انه شخصيًا يواكب هذا المخيم منذ عشرين عام ويرى فيه موقعًا يلتقي به أطفال المدينة من كل الأحياء ليتعارفوا وليشاركوا معًا في فعاليات تعبر عن المحبة والسلام والتعاون وورشات تصقل قدراتهم واطار يزيد من ثقافتهم ويتيح لهم قضاء في فعاليات فنية وتربوية ورياضية.



مفاجأة الصباح الأول للمخيم كانت الفنانة النصراوية " دلال أبو آمنة" التي رافقت أطفالها المشتركين في المخيم بعنوان "عين العذرا عينا" حيث ردّد الأطفال معها كلمات الأغنية وكانت لفتة كريمة من الفنانة النصراوية الفلسطينية الأصيلة.



مخيم الناصرة البلدي يبدأ اليوم الاثنين ويستمر على مدار اسبوعين كاملين يتخلله الكثير من البرامج والفعاليات والرحلات.



موجة الحرارة العالية لن تؤثر على المخيم حيث سيوزع المشتركين على قاعات رياضية مكيّفة، وسيعمل المرشدون على تجنيب المشتركين أشعة الشمس الحارقة بتوزيع الماء البارد والمرطبات والمثلجات.

>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة