اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

نابلس: مستوطنون يعدمون طفلا رضيعا حرقا ويصيبون ثلاثة من عائلته عقب حرق منزل في دوما

استشهد طفل فلسطيني فجر اليوم الجمعة، بعد اصابته بحروق شديدة، أصيب 3 من افراد عائلته اثر هجوم شنه عدد من المستوطنين بالزجاجات الحارقة على منزل المواطنين في قرية دوما جنوب نابلس .



وقال غسان دغلس مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية ان الطفل على سعد دوابشة يبلغ من (العمر عام ونصف) قد استشهد نتيجة اصابته بجروح خطيرة بعد هجوم شنه عدد من المستوطنين على منزل عائلته، بالزجاجات الحارقة، ومواد سريعة الاشتعال في قرية دوما جنوب نابلس .



واضاف دغلس ان ثلاثة من افراد عائلة دوابشة أصيبوا بجروح خطيرة نتيجة اصابتهم بحروق شديدة واحتراق المنزل بالكامل والعائلة بداخله، وهم الاب سعد محمد دوابشة، وزوجته ريهام حسين دوابشة (37 عاما) والطفل احمد سعد دوابشة 4 سنوات حيث تم نقلهم الى المستشفيات بمدينة نابلس لتلقي العلاج.



وقالت  المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:" فجر اليوم الجمعه تم استلام اخطار في الشرطة مفاده شبهات تنفيذ جريمة قومية ً تدفيع الثمن- تاچ محير ً في بلدة ً دومه ً الفلسطينيه القريبه من مستوطنة ً معلية افرايم ً ، منطقة محافظة نابلس ً وبحيث انه ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاوليه المتوفرة ، تخللها الاقدام على اضرام النيران وحرق منزل عائلة فلسطينيه, مما اسفر عن مصرع طفل فلسطيني رضيع البالغ من العمر وعلى ما يبدو نحو العام والنصف اضافه لاصابة 3  شخاص بجراح التي توصف وعلى ما يبدو بالبالغه تمت احالتهم من قبل طواقم اسعافات الهلال الاحمر للعلاج بالمستشفيات الفلسطينيه اضافه للاضرار الماديه الجسيمه التي حصلت بالمكان هناك .


وتم الكشف عن الخط على جدران المنزل هناك عبارات بالعبرية من تلك التي تندرج تحت مصطلح ً تاچ محير ً والتي تضمنت فيما تضمنت ما معناه بالعربية :  ًتدفيع الثمن-תג מחיר ״, ״ فليحيا المسيح المنتظر - יחי מלך המשיח "، ً ألله حي- אבינו חי" وغيرها.



وهرعت قوات معززه من الشرطة والجيش للمكان لفحص ومراجعه الحاصل مع شروع خبراء التشخيص الجنائي بجمع القرائن والبينات جنبا الى جانب مباشرة الشرطة ، وحدة مكافحة الجرائم القومية ، باعمال البحث مع الفحص والمراجعه والتحقيق بكافة التفاصيل والظروف كما والملابسات ذات العلاقة.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة